إعلان

مرسيدس CLS الجديدة رسمياً في مصر.. (أسعار ومواصفات)

01:21 م الجمعة 28 يناير 2022

كتب - محمود أمين :

أعلنت مرسيدس-بنز ايجيبت عن إطلاق CLS 350 الجديدة. وقدمت النسخة الجديدة من السيارة بتصميم رياضى قوى، خاصة مقدمة السيارة التي تم تزويدها بشبكة جديدة بالإضافة للتصميم الجديد للصادم الأمامي والخلفي.

السيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب قدمت بتطورات وتحديثات كبيرة داخل المقصورة، بإضافة عناصر مبتكرة منها الجيل الجديد من عجلات القيادة ونظام MBUX الذى يعمل باللمس ويدعم وظائف وأوامر تشغيل متعددة.

التصميم الخارجي

تتميز CLS بخطوطها الحادة مع باقة AMG التصميمية وPackage Night، مما يبرز الشكل الرياضي للسيارة بشكل واضح. ومن بين العناصر التصميمية الأخرى المستوحاة من سيارات AMG، الصادم الرياضي الأمامي والخلفي و عجلاتAMG قياس 19 بوصة، والجناح الخلفى.

السيارة CLS الجديدة مزودة أيضًا بشبكة جديدة تزينها النجمة الفضية في المنتصف. كذلك تأتى السيارة بلون جديد وهو الأزرق الميتاليك.Spectral blue metallic

التصميم الداخلي

وإلى جانب المظهر الرياضي للسيارة، تم إدخال العديد من التعديلات على التصميم الداخلي لـ CLS، منها الكونسول المركزي المصمم من الخشب المسامي الرمادي، بالإضافة للتحديثات التي تم إدخالها على المواصفات التكنولوجية للسيارة مثل نظام MBUX المعلوماتي الترفيهي الذى أصبح يعمل باللمس مع إضافة وظائف جديدة له، وعجلة القيادة الجديدة متعددة الوظائف والمكسوة بجلد النابا الفاخر، والشحن اللاسلكي للأجهزة المحمولة بالإضافة لنظام Burmester® الصوتي المحيطي.

أداء ومحرك CLS

تقدم CLS 350 مزودة بمحرك سعة 2000 سي سي، يولّد قوة تصل إلى 299 حصان مع أقصى عزم دوران 400 نيوتن متر. المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكى من طراز 9G TRONIC يتيح للسيارة التسارع من الثبات إلى 100 كم/ساعة خلال 6.1 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 250 كم/ ساعة.

أنظمة السلامة والأمان

تضم السيارة CLS الجديدة باقة من خصائص الأمان وأنظمة المساعدة على القيادة مثل نظام ATTENTION ASSIST، ونظام اكتشاف النقطة العمياء Blind Spot Assistونظام المساعدة على ركن السيارة PARKTRONIC بمساعدة كاميرا 360 درجة، ونظام الفرامل Active Braking Assist .

الأسعار الرسمية

تقدم مرسيدس CLS الجديدة بسعر رسمي مليون و775 ألف جنيه .

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي