إعلان

فيرستابن: انضمام راسل لمرسيدس يصعب مهمة هاميلتون

02:41 م الجمعة 03 سبتمبر 2021

ماكس فيرستابن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

زانتفورت - (د ب أ):

قال ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 إن انتقال جورج راسل لفريق مرسيدس سيجعل الحياة صعبة على لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، مضيفا أن في حال قيام الجماهير الهولندية بإطلاق أصوات استهجان على بطل العالم، فإن هذا لن يكون خطأه.

إعلان كيمي رايكونن اعتزاله بنهاية الموسم الحالي فتح مقعدا في فريق ألفا روميو، وهو ما قد يجذب اهتمام فالتيري بوتاس، سائق مرسيدس الثاني.

وذكر مرسيدس إنه سيعلن في سبتمبر ما إذا كان سيحتفظ بخدمات بوتاس أو سيجلب راسل من فريق ويليامز، الذي سيكون مهتما أيضا بالحصول على خدمات بوتاس.

وقال فيرتسابن، الذي يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن هاميلتون في صدارة فئة السائقين قبل انطلاق سباق الجائزة الهولندي الأحد المقبل، لـ"أوتو سبورت" إن انضمام راسل لمرسيدس سيجعل الأمور صعبة للغاية على هاميلتون.

وأضاف :"أتوقع أنه يقدم أداء جيدا إذا حصل على مقعد".

ولعب راسل مكان هاميلتون في سباق البحرين العام الماضي عندما أصيب هاميلتون بفيروس كورونا، وكان من الممكن أن يفوز لولا خطأ فريق مرسيدس في إيقافه في مركز الصيانة.

وقال فيرستابن :"قفز إلى داخل السيارة في البحرين، وبالفعل استطاع أن يصعب الأمور على فالتيري من اللفة الأولى".

وأنهى راسل /23 عاما/ سباق الجائزة الكبرى البلجيكي الذي أقيم الاسبوع الماضي في المركز الثاني لفريق ويليامز، خلف فيرستابن وأمام هاميلتون.

وأضاف فيرستابن "بالفعل ما يمكنك رؤيته، هو أن الأداء الذي قدمه في سباق سبا كان جيدا للغاية".

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس، أدلى فيرستابن أيضا بتصريحات على الأرجح لن تعجب هاميلتون.

وقال :" ليس من شأني أن أقول للناس أن تتوقف عن إطلاق أصوات الاستهجان".

ويخشى منظمو سباق الجائزة الكبرى الهولندي، الذي يقام للمرة الأولى منذ عام 1985، أن تقوم جماهير فيرستابن بإطلاق أصوات استهجان ضد هاميلتون وما هو أسوأ من ذلك.

ودائما ما يواجه بطل العالم أصوات استهجان عند وقوفه على منصة التتويج منذ حادث التصادم الذي وقع في سيلفرستون في يوليو الماضي عندما أخرج فيرستابن من السباق، وأرسله للمستشفى،وفاز بالسباق.

فيديو قد يعجبك: