لهذه الأسباب.. وكيل رينو يحذر الموزعين من فتح باب الحجز لشراء ميجان 2022

12:34 م الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

كتب - محمد جمال:

أخطرت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكلاء علامة رينو الفرنسية في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين بأنحاء الجمهورية بوقف الحجز على طرازات رينو ميجان موديل 2022 الجديدة.

وأوضح الوكيل المحلي في منشور حصل "مصراوي" على نسخة منه، بأن الوحدات التي قدمتها الشركة للموزعين من الفئة الأولى لميجان موديل 2022 هي للعرض فقط وليست للبيع.

وحذرت الشركة فى بيانها الموزعين من تحصيل أى رسوم مقابل حجز أى فئة من فئات رينو ميجان الجديدة، وذلك للمرور بفترة من عدم الاستقرار فى عمليات التصنيع والشحن وكذلك تذبذب الأسعار.

كانت الشركة المصرية العالمية كشفت في مطلع سبتمبر الجاري عن النسخة الأحدث من رينو ميجان، والتي ستتوفر بخيارين من المحركات تضمن الأداء الرياضي والتوفير في استهلاك الوقود.

تقدم رينو ميجان الجديدة بمحركها سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصان، والذي يتصل بناقل حركة أوتوماتيك، كما تتوفر بمحرك جديد كليًا سعة 1300 سي سي، مزود بشاحن توربيني بقوة 150 حصان وناقل حركة رياضي من 7 سرعات ثنائي التعشيق Dual Clutch.

ومن المقرر أن تقدم رينو ميجان الجديدة بـ 4 فئات مختلفة، وتعتمد الفئة Vision القياسية على محرك 1.6 لتر بقوة 115 حصان وناقل أوتوماتيكي CVT ويبلغ سعرها الرسمي ٢٩٤.٠٠٠ جنيه.

تمتلك هذه الفئة من ميجان بحسب الوكيل تجهيزات أساسية مثل التحكم بالنظام الصوتي من عجلة القيادة، وخاصية ربط الهاتف بالسيارة عن طريق البلوتوث، هذا بالإضافة إلى عوامل الأمان حيث يتوفر بها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي

كما يتوفر بها فرامل مانعة للأنغلاق ABS ، برنامج حفظ توازن السيارة إلكترونيًا ESP وبرنامج المساعدة على المرتفعات HSA ، بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية، ومصابيح ضباب وإضاءة نهارية LED تعمل عند تشغيل المحرك، مثبت ومحدد سرعة وشاشة عدادات ديجيتال مقاس 4.2 بوصة.

أما الفئة Dynamic الثانية التي تقدم بنفس المواصفات الميكانيكية للفئة القياسية تباع بـ٣٢٤.٠٠٠ جنيه، وتزيد عن الفئة الأولى بجنوط رياضية مقاس 16 بوصة، حساسات ركن أمامية، عجلة قيادة مكسوة جلد، تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي النطاق،

الفئة الثانية مزودة أيضًا بنظام ملاحة من خلال شاشة مقاس 7 بوصة تعمل باللمس وتدعم هواتف أبل وأندرويد، بالإضافة إلى نظام دخول السيارة وتشغيل المحرك بدون مفتاح (كارت رينو الذكي).

وتأتي Dynamic الثالثة من ميجان بمحرك Turbo سعة 1.3 لتر بقوة 150 حصان وناقل أوتوماتيكي من 7 سرعات ويبلغ سعرها الرسمي ٣٥٤.٠٠٠ جنيه، ولا تختلف تجهيزات هذه الفئة عن الفئة القياسية المزودة بمحرك سحب طبيعي

وأخيرًا الفئة Turbo Signature وتقدم أيضًا بمحرك سعة 1.3 لتر معزز بشاحن تربو بقوة 150 حصان وينقل حركته للمحاور ناقل أوتوماتيك من 7 سرعات.

وبحسب القائمة السعرية المعلنة من وكيل العلامة الفرنسية، تقدم Turbo Signature بسعر رسمي ٣٨٤.٠٠٠ جنيه.

تمتاز الفئة الأعلى تجهيزًا من رينو ميجان الجديدة بجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، و 6 وسائد هوائية ستائرية وجانبية، مصابيح أمامية بنظام Full LED System ، فتحة سقف بانوراما.

كما يتوفر بها حساس لفتح الشنطة أوتوماتيكيا، نظام ملاحة بشاشة مقاس 9.3 بوصة بالإضافة إلى كاميرا خلفية، شاشة عدادات ديجيتال مقاس 10.2 بوصة و إضاءة داخلية متعددة الألوان، مع خاصية اختيار وضع القيادة (رياضي/ مريح / اقتصادي)، فرامل يد كهربائية مع خاصية Auto Hold.

اقرأ أيضًا:

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
951

إصابات اليوم

42

وفيات اليوم

733

متعافون اليوم

356718

إجمالي الإصابات

20347

إجمالي الوفيات

296167

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي