إعلان

بالصور.. تويوتا تكشف النقاب عن نسخة محسنة من أيقونتها تندرا موديل 2022

11:52 ص الخميس 23 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طوكيو - (د ب أ):

طرحت شركة صناعة السيارات اليابانية العملاقة تويوتا النسخة الجديدة من شاحنتها الشهيرة تندرا 2022 بعد طول انتظار.

وذكر موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات أن تندرا 2022 لا تحتوي على الكثير من الأفكار الجديدة، لكنها أضافت إليها السمات والمواصفات الأكثر شهرة في تصميم وهندسة الشاحنات الخفيفة الحديثة في شاحنة واحدة.

وقال مايك سويرز كبير مهندسي تويوتا إن كل "صامولة ومسمار في الشاحنة تاندرا 2022 جديد "، مضيفا أنها لن تعيد استخدام أي شيء من الجيل الحالي للشاحنة الذي يعود إلى عام 2007.

وتعتمد الشاحنة تندرا 2022 على التصميم الجديد للسيارة تويوتا لاند كروزر من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي، وسيارة أخرى جديدة تعتزم تويوتا طرحها في السوق دون أن يكشف سويرز عن أي شيء خاص بها.

في الوقت نفسه فإن تندرا 2022، التي تبلغ حمولتها نصف طن، تقدم هذا الشكل الصندوقي الجديد بالكامل في فئتين من حيث قاعدة عجلات.

وستعمل الشاحنة بالمحرك التربو المزدوج سعة 4ر3 لتر إلى جانب محرك كهربائي يعطيان قوة تبلغ 437 حصانا وعزما شدته 583 رطلا لكل قدم مكعب.

ويعمل المحرك الكهربائي ببطارية نيكل-معدن هجين بقوة 87ر1 كيلووات/ساعة. وقال سويرز إنه تم اختيار بطاريات النيكل على حساب بطاريات الليثيوم المؤين لآن الأولى أرخص وأسهل في الحصول عليها. كما أن بطاريات النيكل أرخص وأسهل عند إعادة تدويرها.

فيديو قد يعجبك: