إعلان

بالصور.. هكذا استعرضت نيسان إيجيبت أيقونتها "جوك" الجديدة على رمال الساحل الشمالي

02:56 م الأحد 12 سبتمبر 2021

كتب - محمود أمين:

أقامت نيسان موتور إيجيبت، الوكيل الحصري لعلامة نيسان اليابانية في مصر، فعالية خاصة في الساحل الشمالي لعرض سياراتها "نيسان جوك" الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة.

وقال شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان موتور إيجيبت، إن نيسان إيجيبت تسعي بشكر مستمر أن تكون الأقرب للعملاء في كل مكان، ما يجعل الشركة حريصة على إقامة مثل هذه الأنشطة.

وأضاف الدسوقي أن هذه الفعاليات تعتبر فرصة مميزة للتفاعل المباشر مع العملاء ومعرفة آراءهم حول ما يقدم من موديلات جديدة وخدمات ما بعد البيع، والعمل على تلبيه احتياجاتهم من خلال تكنولوجيا NIM - التنقل الذكي من نيسان.

وأشار إلى أن السيارة نيسان جوك منذ إطلاقها لأول مرة في السوق المصري في 2016، استطاعت أن تحوز على ثقة العملاء، واستطاع الجيل الجديد من جوك والذي يحتوي على المزيد من الخصائص والمزايا العملية كتابة فصول جديدة من قصص النجاح بالسوق المحلي.

عرضت نيسان موتور إيجيبت السيارة جوك والعديد من إكسسواراتها الأصلية في جناح صُمم خصيصًا في إحدى القرى بالساحل الشمالي؛ وتضمنت الاكسسوارات المعروضة للسيارة، الجنط الرياضى مقاس 19 بوصة، وصندوق أمتعة ذات أبعاد ديناميكي وغيرها من الإكسسوارات.

تتوافر نيسان جوك بـ3 فئات مصر، وتعتمد جميعًا على محرك سعة 1000 سي سي تربو، ينتج قوة تبلغ 115 حصان، وعزم أقصى للدوران 200 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك سباعي السرعات، وتتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كم في غضون 10.4 ثانية.

يذكر أن الأسعار الرسمية لـ"نيسان جوك" موديل 2022 تتراوح ما بين 357.000 إلى 397.000 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا:

تعرف على أسعار ومواصفات أرخص سيارة موديل 2022 في السوق المصري

لماذا لا تستثمر مصر أزمة "أشباه الموصلات" بقطاع السيارات العالمي لصالحها؟

3 مزادات في الـ10 الأواخر من سبتمبر لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية

فيديو قد يعجبك: