إعلان

بالصور.. "أورا" تكشف النقاب عن سيارتها الكهربائية عن قطتها "Cat" الكهربائية المدمجة

12:09 م الجمعة 10 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونخ - (د ب أ):

كشفت شركة "أورا" (Ora) الصينية النقاب عن سيارتها الكهربائية Cat المدمجة، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض السيارات IAA الدولي بمدينة ميونخ الألمانية والممتد حتى 12 من سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة الصينية، أن السيارة المدمجة تمتاز بملامح تصميمية مستلهمة من سيارات فيات 500 وميني، مشيرة إلى أنها تأتي بطول 20ر4 متر تقريبا.

وتوفر المقصورة الداخلية للسيارة مساحة كبيرة في الأمام والخلف حتى بالنسبة للأشخاص طوال القامة، كما تتمتع بأسطح ناعمة تشبه الجلد، وكاميرا التعرف على الوجه بالقرب من قاعدة المرآة الداخلية، وذلك للتعرف على السائق، ومن ثم ضبط إعداداته الشخصية مثل وضع الجلوس وضبط مكيف الهواء ونظام الملتيميديا.

وتستغني السيارة عن زر التشغيل: فإذا دخل السائق، تكون السيارة جاهزة للقيادة، وإذا خرج يتم إيقاف تشغيل المحرك.

وتعتمد السيارة على حزمة موسعة من المستشعرات، مع نظام رادار لنظام السرعة المتوائم، وكاميرا 360 درجة، كما توفر المقصورة الداخلية العديد من منافذ USB.

وتتوفر للسيارة الكهربائية المدمجة بطارية سعة 49 كيلو وات ساعة تكفي للوصول إلى مدى سير يبلغ 300 كلم، وأخرى سعة 63 كيلووات ساعة (400 كلم).

وتتسارع القطة الكهربائية من السكون إلى 100 كلم/س في غضون 5ر8 ثانية بسواعد محرك كهربائي بقوة 126 كيلووات/171 حصان، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 160 كلم/س.

فيديو قد يعجبك: