"بعد ثبات أسعارها عام كامل".. غبور يقدم هيونداي كريتا موديل 2022 بزيادات سعرية

07:17 م الأربعاء 01 سبتمبر 2021

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي بمصر، في سبتمبر عن أسعار السيارة هيونداي CRETA الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV موديل 2022 بالسوق المحلي.

واستقرت أسعار السيارة هيونداي CRETA الجديدة عند معدلاتها طوال عام كامل دون زيادة أو نقصان، ذلك قبل أن يعلن الوكيل المحلي عن موديل 2022 بزيادات قدرها 5.000 لجميع الفئات.

تقدم هيونداي CRETA موديل 2022 الجديدة بـ4 فئات بأسعار تبدأ من 3605.000 للفئة القياسية و380.000 جنيه للفئة الثانية و405.000 جنيه للثالثة، ويصل سعر الفئة كاملة التجهيزات 430.000 جنيها.

تعتمد سيارة هيونداي الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 113 حصان، ويرتبط به ناقل حركة CVT من 6 سرعات.

تستطيع السيارة بفضل محركها أن تنطلق من الثبات إلى 100 كم/س في غضون 12.1، وتصل سرعتها القصوى 169 كم، بينما معدل استهلاكها من الوقود يبلغ 7.1 لتر لكل 100 كم.

حصلت سيارة هيونداي CRETA موديل 2022 على باقة من التحديثات في التصميم الخارجي أضفت على مظهرها الكثير من الجرأة والقوة، ذلك علاوة على امتلاكها مواصفات الراحة والرفاهية التي تؤهلها للمنافسة بقطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

تأتي CRETA الجديدة بتصميم جديد يميزها بفضل المصابيح الأمامية LED، وشبكة تهوية عريضة، بالإضافة إلى جسم السيارة الذي أصبح أكثر طولاً مقارنة بسابقتها، ومصابيح خلفية LED مع شريط ضوئي في المنتصف.

تمتاز كريتا بمواصفات أمان أساسية من الفئة الأولى عبارة عن أقراص أمامية مهواة مقاس 16 بوصة ونظام ABS. يعمل نظام الاتزان الإلكتروني ESP، وبرنامج التوازن عند المرتفعاتHAC ، بالإضافة إلى الوسائد الهوائية الامامية المزدوجة، إلى جانب نظام تحذير ضغط الإطارات كميزة أمان قياسية.

وبالإضافة إلى مصابيح شبورة أمامية وكاميرا للرؤية الخلفية وجهاز تحذير المسافة الخلفية ومراَه داخلية ذاتية التعتيم، إضافة إلى تجهيزات الإضاءة التي تشمل مصابيح أمامية LED، مصابيح LED لتحديد المواقع، إضاءة أمامية خلال النهار LED، فوانيس LED خلفية بالكامل، إضاءة بالمرايات الخارجية، مصباح توقف عالي التثبيت، إشارات جانبية بالمرايات LED.

وشملت التجهيزات الداخلية للسيارة عدادات مزودة بشاشة LCD مقاس 3.5 بوصة وحامل نظارات، وأعتاب داخلية فاخرة، وفتحات تكييف خلفية، وعجلة قيادة قابلة للإمالة، وتحكم في ارتفاع كرسي السائق، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، وتكييف هواء أوتوماتيك، وعجلة قيادة وناقل حركة مكسو بالجلد.

أما التجهيزات الخارجية فتضمنت جنوط سبور مقاس 17 بوصة، وإطار طوارئ حديد كامل الحجم، وشبكة أمامية كروم، وعتبة جانبية مطلية فضي، وحوامل سقف، وسبويلر خلفي، وزجاج فاميه خلفي، ومرايات كهربائية الطي.

كما تتميز السيارة بالعديد من وسائل الراحة وأنظمة الترفيه مثل إمكانية اختيار نوعية القيادة، ووجود مثبت سرعة، وحساس اضاءة أتوماتيك، وشاحن وايرلس، وشاحن USB، وفتحة سقف بانوراما، ومفتاح ذكي مع إمكانية إدارة المحرك بدون مفتاح، نظام ترفيه بشاشة 8" تعمل باللمس، ودعم لأجهزة الأيفون والأندرويد، ومدخل USB، وعجلة قيادة متعددة المهام، ونظام Bluetooth للهاتف.​

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
883

إصابات اليوم

46

وفيات اليوم

819

متعافون اليوم

321967

إجمالي الإصابات

18151

إجمالي الوفيات

271792

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي