إعلان

فيديو وصور| لاند روفر تطرح نسخة جديد بقوة 407 حصان من أيقونتها Defender

06:03 م الأربعاء 04 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة لاند روفر العام 2020 في أعقاب طرحها السيارة Defender رباعية الدفع وتمكنها من تحقيق مبيعات خيالية، قررت الشركة طرح نسخة خاصة من Defender تحت اسم Trophy.

ووفقًا لما نشره موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، كانت الرؤية التصميمية للنسخة الجديدة من Defender، إحياء لاسم Trophy بالإضافة لطرحها بلونين مميزين هما الأسود والأصفر كما في نسخ Defender القديمة التي حملت هذه العلامة.

وجهزت السيارة الجديدة بممتصات صدمات معدلة ومتينة مصنوعة من المعدن، كما زودت بإطارات خاصة للطرق الوعرة، وأنظمة تعليق معدلة مجهزة بضواغط هوائية للتحكم بارتفاع جسم المركبة عن الأرض.

كما تم تجهيز مقدمة هياكلها بأنظمة جرّ تعتمد على محرك وكابل معدني لانتشال المركبة في حال غاصت في الأوحال أو الرمال، خاصة وأنها من سيارات الأراضي الوعرة الأكثر شهرة بالعالم.

وبالرغم من كون هذه السيارات خصصت للطرق الوعرة والرحلات في الطبيعة، إلا أنها جهزت بأحدث التقنيات التي حصلت عليها السيارات الفاخرة، إذ زودت بمصابيح LED متطورة وكاميرات ترصد محيط الهيكل بالكامل.

السيارة مزودة كذلك بحساسات مسافات أمامية وخلفية، وأنظمة تدفئة وتبريد للقمرة والمقاعد، وأنظمة مساعدة للسائق لتفادي الحوادث على الطرقات، ونظام تشغيل للمحرك وأنظمة التدفئة عن بعد، وحساسات للضوء والمطر.

ومن المقرر أن تقدم النسخة الجديدة بمحركات معدلة خاصة بثمان اسطوانات بقوة 405 حصان، كما ستعمل بنظامي دفع أمامي ورباعي، وستحصل على أنظمة قيادة متنوعة تناسب مختلف أنواع الطرقات.

فيديو قد يعجبك: