إعلان

إم جي ZS موديل 2022 تكشف عن نفسها رسميًا بالسوق المحلي

04:19 م الجمعة 27 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلنت شركة المنصور للسيارات وكيل علامة MG في مصر، عن أسعار موديل 2022 من طرازها ZS التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

احتلت إم جي ZS موديل 2021 الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية المركز الثاني بقائمة السيارات الصينية الأكثر مبيعًا في مصر بعد "إم جي 5" خلال الشهور الأربعة الأولي من العام الحالي.

ووفقًا للأسعار الرسمية التي أعلن عنها الوكيل المحلي تقدم ZS موديل 2022 بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار تبدأ من 265,000 جنيه للفئة الأولى، و 280,000 جنيه للفئة الثانية، و 298,000 جنيه للفئة الثالثة والأعلى تجهيزًا.

وأظهر تقرير صادر عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" تمكن "إم جي ZS" من حجز المركز الثاني بقائمة السيارات الصينية الأكثر مبيعًا بالسوق المصري لتسجل بيع 1834 مركبة خلال الفترة من يناير حتى أبريل.

تعتمد السيارة بفئاتها على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 123 حصان يعمل بنظام حقن الوقود الإليكتروني، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

تتميز سيارة إم جي بتوفيرها في الوقود حيث تستهلك 6.3 لترًا لكل 100 كيلومتر، ويتسع خزان وقودها إلى 48 لترًا، وتتمكن من بلوغ سرعة قصوى تصل إلى 200 كيلومترًا في الساعة.

تقف ZS على إطارات رياضية قياس 16- 17 بوصة، وارتفاعها 180 سم عن الأرض، وتصل مساحة التخزين الخلفية "الشنطة" إلى 448 لترًا.

تمتلك سيارة إم جي الرياضية عدد من وسائل الأمان الأساسية أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD وبرنامج الحفاظ على التوازن الإلكتروني ESP.

السيارة مزودة كذلك بباقة متنوعة من وسائل المساعدة داخل المقصورة أبرزها، زر تشغيل وإيقاف المحرك ومثبت سرعة ومدخل توصيل AUX ومشغل اسطوانات CD ومدخل USB وخاصية الاتصال اللاسلكي "بلوتوث"، كاميرا خلفية (متوفرة في الفئة الأعلى).

أما الكماليات ووسائل الترفيه بسيارة MG الجديدة فتتمثل في شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة وزجاج كهرباء أمامي و خلفي وتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب والتحكم الصوتي من خلال عجلة القيادة.

فيديو قد يعجبك: