إعلان

6 شركات تستدعي 49 ألف سيارة في كوريا الجنوبية لهذا السبب

04:55 م الخميس 26 أغسطس 2021

6 شركات تستدعي 49 ألف سيارة في كوريا الجنوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

أعلنت وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل الكورية الجنوبية اليوم الخميس، أن 6 شركات سيارات بينها بي إم دبليو ومرسيدس بنز ،ستستدعي طواعية ما يقرب من 49 ألف سيارة لإصلاح مكونات معيبة بها.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء، إلى أن هذه العملية هي الأحدث في سلسلة من عمليات استدعاء السيارات من قبل شركات صناعة السيارات في كوريا ومستوردي السيارات بسبب مشاكل في مكونات السيارة.

ووفقا لبيان الوزارة تستدعي الشركات، وهي أودي الألمانية للسيارات الفارهة و هيونداي موتور الكورية الجنوبية وسوزوكي مان كوريا للشاحنات والحافلات، 48797 سيارة من ستة أنواع من السيارات.

وتشمل العيوب التي تم اكتشافها بعض الخلل في نظام الوسائد الهوائية في شاحنة هونداي مايتي، واحتمال انقطاع التيار الكهربائي بسبب خلل في نظام مضخة الوقود في سيارة بي إم دابليو إكس6 إكس درايف 30 دي رباعية الدفع، وخطأ في نظام الوسادة الهوائية في سيارة الصالون إي 220 دي 4 ماتيك من مرسيدس بنز.

وقد بدأت بعض الشركات اليوم في تقديم خدمتي الإصلاح والاستبدال. وقالت الوزارة إنه يمكن لمالكي المركبات الاتصال أو زيارة مراكز الإصلاح والخدمة المخصصة لاستبدال الأجزاء المعيبة مجانًا.

فيديو قد يعجبك: