إعلان

بالصور.. "بورشه" تتيح لعملائها اختيار أي لون مفضل لأيقونتها تايكان 2022

12:30 م الخميس 26 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


شتوتجارت - (د ب أ):

تسعى شركة السيارات الرياضية الفارهة الألمانية بورشه باستمرار إلى إضافة المزيد من التحسينات إلى سياراتها الرياضية القريبة من الكمال أو سياراتها الرائعة من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) بأي شكل.

على سبيل المثال أضافت الشركة بعض الخيارات الفنية لسيارتها بورشه تايكان 2022 وتايكان كروس توريزمو 2022، ولكن أهم ميزة هي أن الشركة الألمانية ولأول مرة تتيح للعملاء اختيار اللون المفضل لسيارتهم الجديدة من طراز تايكان 2022.

وأشار موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات إلى أنه في حين يوجد بالفعل عدد من الألوان الجيدة التي يمكن اختيار أحدها لطلاء سيارة العميل الجديد بها، فإن العميل يمكنه بالفعل اختيار أي لون يقدمه لشركة بورشه ويطلب منها تحضيره لاستخدامه في السيارة التي قرر شراءها.

وكانت بورشه قد أتاحت هذه الخدمة المعروفة باسم "طلاء للعينة" مع السيارات الرياضية من طراز بورشه 911، ولكنها الآن وفرته للسيارة طراز تايكان 2022.

ويعرف عشاق بورشه مدى أهمية برنامج "طلاء للعينة" بالنسبة للسيارات طراز بورشه 911، والآن يتم توسيعه ليشمل تايكان بهدف إضفاء المزيد من الخصوصية على سيارة العميل من هذا الطراز.

ويدفع العميل 10 آلاف دولار أى مايعادل 160.000 جنيه تقريبًا، إضافية لكي يستفيد من برنامج "طلاء للعينة" مع سيارته الجديدة من طراز تايكان 2022.

ومن المقرر فتح باب حجز السيارة تايكان 2022 قريبا جدا لذلك على العملاء التفكير في اللون الذي يفضلونه للسيارة بهدف الاستفادة من برنامج "طلاء للعينة".

فيديو قد يعجبك: