إعلان

DS الفرنسية تثمن نجاحات وكيلها في مصر بعد زيادة المبيعات 136% في 2021

04:27 م الإثنين 23 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

نجحت شركة "دي إس مصر للسيارات"، وهي جزء من مجموعة شركات عز العرب للسيارات الوكيل الرسمي لعلامة دي إس في مصر، في تحقيق زيادة قياسية في المبيعات بلغت 136٪ خلال النصف الأول من عام 2021.

وحظي هذا الإنجاز باهتمام واعتراف من مقر شركة DS للسيارات في فرنسا، حيث يأتي في وقت شهد العديد من التحديات التي فرضتها جائحة كورونا في مصر وخارجها، كما يعد إنجازًا على مستوى الأداء وشهادة على الشراكة الناجحة بين عز العرب ودي إس التي بدأت في عام 2018.

وسلطت إدارة العلامة التجارية فى الشرق الأوسط وأفريقيا بالمقر الرئيسي لشركة دي إس للسيارات، الضوء على هذا الإنجاز والأداء الفائق لفريق دي إس للسيارات مصر، ذلك على مستوى المبيعات والخدمات التي يتم قياسها من قبل شركات خارجية مستقلة.

وبحسب بيان صادر عن الوكيل المحلي، أثبتت الشراكة بين دي إس ومجموعة عز العرب للسيارات نجاحها من خلال تحقيق علامة دي إس التجارية شعبية كبيرة في السوق المصري، إذ أصبحت سيارات دي إس بتصميماتها الفرنسية الفريدة، واحدة من السيارات المفضلة للعملاء المتميزين بمصر.

وقال مدير العلامة التجارية دي إس للسيارات للشرق الأوسط وأفريقيا: "إنني فخور للغاية بفريق العلامة التجارية دي إس مصر الذي تمكن من القيام بتحدي فريد وصعب يتمثل في الترويج لإسم العلامة التجارية دي إس في مصر وزيادة شعبيتها وظهورها في مثل هذا الوقت القصير".

وعلق محمد فؤاد، رئيس قطاع مبيعات دي أس DS مصر:" "لقد حققنا مبيعات في النصف الأول من عام 2021 بنسبة 40% من مبيعات فئة البريميم من C-SUV ، كما نسعى دائما لزيادة تواجدنا في السوق المصري وكذلك تعيين أكثر الكوادر احترافية والتي تساعدنا على تقديم أفضل خدمة لعملاء العلامة الفرنسية الشهيرة للسيارات الفاخرة DS ".

من جانبه قال إيهاب علام، مدير عام علامة دي إس التجارية فى مصر: "نحن نؤمن بشدة بعلامتنا التجارية دي إس، ونثق تمامًا أنه مع كل سيارة جديدة أو صالة عرض أو مركز خدمة جديد نفتتحه، تصبح علامتنا التجارية أكثر جاذبية لقطاع أكبر من العملاء، وهذا الاعتقاد هو الذي يقودنا إلى مواصلة الاستثمار في صالات العرض ومراكز الخدمة، لترسيخ صورة وشعبية وسمعة علامتنا التجارية في مصر."

وفي السياق قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات: "نحن فخورون بفريق دي إس مصر، ونثق في الخطة الاستراتيجية التي أعدتها إدارة دي إس مصر بالتعاون مع إدارة دي إس للسيارات التي تشجع مجموعة عز العرب للسيارات على المزيد من الاستثمار لتحقيق المزيد من الإنجازات."

يذكر أن مجموعة "عز العرب للسيارات" أنشأت مؤخرًا صالة عرض ومركز خدمة في كايرو فستيفال سيتي مول، لخدمة محبي وملاك سيارات دي إس في شرق القاهرة بشكل أفضل، بالإضافة لصالة العرض ومركز الخدمة في منطقة أبو رواش بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، كما تخطط المجموعة لتوسيع شبكتها من خلال مواقع مختلفة سيتم الإعلان عنها خلال الأشهر المقبلة.

هذا وتوفر شركة دي إس مصر للسيارات حاليًا لعملاء السوق المحلي الطرازين DS3 Crossback و DS7 Crossback وكلاهما ينتمي إلى قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدمات الـSUV الفاخرة.

فيديو قد يعجبك: