إعلان

"أوبل أسترا" تربو| شكاوى لحماية المستهلك بسبب عيب صناعة بمحرك السيارة

03:33 م الخميس 19 أغسطس 2021

أوبل أسترا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

كشفت مصادر لمصراوي عن عقد جهاز حماية المستهلك، اجتماعا طارئا قبل أيام مع عدد من ملاك السيارة "أوبل أسترا" تربو وممثلين عن العلامة التجارية بمصر وعددا من المتضررين، لبحث مشكلة تتعلق بعيب تصنيع بمحرك السيارة.

وذكرت المصادر أن الاجتماع الذي أقيم تحت إشراف أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك ومساعد رئيس الجهاز ومدير إدارة السيارات خلص إلى عدد من القرارات، أبرزها بدء تحديث برنامج التشغيل للسيارات.

ومن المقرر أن يدخل قرار حماية المستهلك حيز النفاذ بدءًا من 5 سبتمبر المقبل لحل المشكلة التي تضرر منها المئات من ملاك أوبل أسترا موديلات 2019 و2020 و 2021.

كان مصراوي حاول التواصل مرات عدة مع مسئولي شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة أوبل، للتعليق ولكن لم يتسنى الرد حتى وقت الحصول على رد من حماية المستهلك.

يذكر أن أوبل أسترا موديل 2021 تتوفر في السوق المحلي بمحرك تربو رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر بقوة 140 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وبفضل محركها تتمكن "أسترا" أن تنطلق من الثبات بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 10.2 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 207 كيلو مترات في الساعة، وتستهلك في المتوسط 6.2 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر.

ويبلغ السعر الرسمي للسيارة التي تتوفر بفئة واحدة من التجهيزات في نوفمبر الجاري 320.000 جنيه.

فيديو قد يعجبك: