إعلان

تبدأ من 230 ألف.. تعرف على أسعار ومواصفات شانجان CS15 بالسوق المصري

03:47 م الخميس 08 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

كشفت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة شانجان الصينية في مصر، عن السيارة شانجان CS15 التي تنتمي لقطاع السيارات الكروس أوفر الرياضية تحت المدمجة.

وبحسب المعلن من الوكيل المحلي، تقدم شانجان CS15 في مصر بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 229.900 جنيه للفئة الأولى، و 244.900 جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزًا.

تعتمد شانجان CS15 الكروس أوفر على محرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي، وينتج قوة 105 حصان و عزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات أوتوماتيك.

ودعمت شانجان أيقونتها الجديدة بالسوق المحلي، بعدد كبير من التجهيزات العصرية وفى مقدمتها؛ جنوط 16 بوصة، ومصابيح أمامية هالوجين كهربائية، ومصابيح ضباب خلفية، و شاشة وسطية بمقاس 7 بوصة، وخاصية التحكم في ارتفاع مقعد السائق، ومكيف هواء، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، ومرايات كهربائية، وحامل سقف، كما زودت بنظام ترفيهي مكون من عدد 4 مكبرات صوتية، ومدخل USB، وبلوتوث.

أما عن وسائل الأمان والسلامة "CS15" بالعديد من وسائل الأمان فى مقدمتها ABS و EBD و نظام الثبات الإلكتروني، وبرنامج التوازن عند المرتفعات، ونظام مراقبة ضغط الاطارات، وكاميرا للرؤية الخلفية، وجنوط رياضية 16 بوصة، وفتحة سقف كهربائية، ومثبت سرعة، وحساس إضاءة أوتوماتيك.

كانت مجموعة "جي بي غبور أوتو"، الرائدة في قطاع السيارات المصري كشفت عن أربعة موديلات دفعة واحدة بالسوق المحلي تتميز بقدرات عالية وأسعار تنافسية تلبي احتياجات وتطلعات المستهلك؛ ليتمتع بتجربة قيادة مدعومة بأحدث وسائل التكنولوجيا والأمان والسلامة.

وتتمثل الموديلات الأربعة التي تطرحها "جي بي أوتو" من شانجان في السيارة New Alsvin والسيارة EADO DT وهما من فئة السيدان.

كما يقدم وكيل شانجان في مصر السيارة CS15 والسيارة CS55، وهما من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV العائلية.

فيديو قد يعجبك: