إعلان

تكلفته 600 مليون دولار.. يخت سكني فاخر يضم شققاً بأسعار خيالية تتجاوز التوقعات

03:54 م الثلاثاء 06 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلنت شركة التكنولوجيا المستدامة Somnio Global عن طرح فرصة امتلاك وحدات سكنية خيالية عائمة للأثرياء بأضخم وأفخم يخت في العالم، حيث يبدأ سعر الوحدة بأكثر من 11 مليون دولار،

ويأتي إنشاء اليخت Somnio من قبل شركتي "ونش ديزاين" و"تيلبيرج ديزاين" في السويد بطول 728 قدمًا، بالإضافة إلى أنه سيكون Somnio أكبر يخت في العالم "من حيث الطول والحجم" عندما يتم إطلاقه في عام 2024.

ويعرض "سومنيو"، 39 منزلا فائق الفخامة موزعة على ست طوابق، للاستمتاع بحياة المحيط بطريقة غير مسبوقة كما سيقرر سكان المدينة العائمة وحدهم بالإجماع مسار رحلة اليخت كل عام، على أن يتم الاستلام الفعلي للشقق العائمة في 2024.

ستشمل كل شقة من الشقق الـ 39 "ميزات مخصصة" بناءً على تفضيلات المشتري، لكن من المحتمل توفير صالة ألعاب رياضية، ومكتبة، بالإضافة إلى أماكن تناول الطعام الداخلية والخارجية، وفقًا لبيان صحفي صادر عن "ونش ديزاين".

ويعتقد المصممون الذين يقفون وراء يخت Somnio أنه سيقدم نفس مستوى الخدمة لفندق من فئة 7 نجوم، إلى جانب الفوائد الهائلة لامتلاك يخت فاخر.

وتم أخذ المخاوف الصحية في عين الاعتبار، خاصة وسط تفشي فيروس كورونا، وشدد الفريق على أن "الرعاية الطبية ذات المستوى العالمي" ستكون متاحة على متن اليخت.

وقال الشريك المؤسس لـSomnio، إريك بريده، في بيان: "سيكون Somnio هو اليخت السكني الفاخر الوحيد في العالم، وقد تم تصميمه وفقًا لمعايير صارمة تتناسب مع حياة مليئة بالفرص".

وفي حين أن Somnio ستكون في نهاية المطاف مكانًا للإقامة، يقول المصممون أن الاستدامة البيئية يجب أن تكون محورًا رئيسيًا، وسيساعد اليخت جميع العلماء وخبراء البحار على إجراء بحوثهم في بيئات المحيطات.

يأتي الكشف عن Somnio بعد رفع النقاب عن خطط لتطوير عقارات فاخرة عائمة على جزيرة من صنع الإنسان بالقرب من جزر الباهاما، حيث تبدأ أسعار العقارات من 19,800 دولار وترتفع إلى أكثر من مليار دولار.

ومن المقرر أن يتم بناؤه بواسطة شركة تصميم السفن النرويجية فارد بتكلفة حوالي 600 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك: