إعلان

الكشف عن لادا نيفا Bronto موديل 2022.. صور

02:54 م السبت 24 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلنت شركة avtovaz الروسية الرائدة في صناعة السيارات عن فتح باب الحجز لسيارتها لادا نيفا برونتو موديل 2022 والمعروفة باسم لادا برونتو 4*4 النسخة الأكثر تميزا.

لادا نيفا هو ذلك النموذج الفريد الراسخ بقلوب عشاق السيارات والتي يرجع تاريخها لعام 1977 والتي جاءت بتحديثات طفيفة.

يعتمد كلا من لادا niva bronto و niva legend على الهيكل القديم ولكن مع فئة أحدث وهي niva travel والذي جاء مختلفا تماما معتمدا على النسخة السابقة من شيفورليه السابقة.

وجاءت فئة prestige فجاءت مع مصدات بلاستيكية وشبكة معاد تصميمها، ومصابيح ضباب وبطانات أقولس العجلات البلاستيكية، وعتبة حماية جانبية.

حصلت نيفا برونتو الجديدة على داخلية محدثة ولكن مع الاحتفاظ باللمسات الكلاسيكية الشهيرة لنيفا، مثل لوحة القيادة المستوحاة من الثمانينات ولكن مع مقاعد جديدة أكثر راحة بمزايا التدفئة، ومكيف هواء جديد، وإضاءة داخلية عصرية.

كما تحسنت مستويات عزل الصوت والاهتزاز في السيارة، ونستمر مع المواصفات التي تشمل جنوط 15 بوصة وإطارات لجميع التضاريس وشبك أمامي جديد.

تعتمد برونتو موديل 2022 على محرك طبيعي سعته 1.7 لتر يولد قوة قدرها 83 حصان وعزم 129 نيوتن متر، مع دفع رباعي وناقل يدوي 5 سرعات وأقفال تفاضلية أمامية وخلفية.

وتشتمل المعدات الاختيارية على لوحة ضوئية على السطح وطلاء مموه خاص من خصاصها الوعرة والتي لا تزال تأتي بسعر مناسب.

لم تعلن لادا حتى الآن عن أسعار برونتو لكنها يجب أن تكون بعيده تماما عن طراز legend الذي تكلف 632.000 و 717.000 روبل أي ما يعادل 8.582 دولار حتى 9.735 دولارا بالسوق المحلية بروسيا.

وكانت أعلنت لادا الروسية والتي تعد عضوا بمجموعة رينو عن الجيل الجديد كليا من نيفا لعام 2024 والذي سيأتي سيأتي استنادا إلى منصة cmf-B.

ولم يتضح حتى الآن ما إذا كان هذا النموذج يشير لانتهاء طراز نيفا الحالي بعد 47 عاما من خدمتها بالاسواق.

فيديو قد يعجبك: