إعلان

تبدأ من 2.259 جنيه.. تعرف على أقساط "الميكروباص" في مبادرة الإحلال

05:58 م الثلاثاء 13 يوليو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

قبل أيام، أعلنت المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة بأخرى جديدة تعمل بالطاقة المزدوجة "غاز طبيعي - بنزين"، عن أسعار البيع النقدي لسيارات الميكروباص الأجرة المشاركة في المبادرة.

وجاء الإعلان عن أسعار سيارات "الميكروباص" داخل المبادرة بالتزامن مع فتح باب التسجيل عبر موقع "Go green" للمواطنين الراغبين في استبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة.

وفي أعقاب الإعلان عن الأسعار للبيع النقدي، كشفت المبادرة عن قوائم أسعار البيع للراغبين في التمتع بنظام الأقساط الشهرية، ذلك لمدد تتراوح بين 7 أو 10 سنوات.

ويشارك في مبادرة إحلال الميكروباص كل من شركة كينج لونج إيجيبت وشركة إيبام المصرية البريطانية لتصنيع السيارات في المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات، بسيارتين "ميكروباص" مصنعتين في مصر.

وبحسب بيان صادر عن المبادرة الرئاسية، تقدم السيارة "كينج لونج" 14 راكب موديل 2022 داخل المبادرة بفئة تجهيز واحدة وبسعر رسمي 165.750 جنيه للسداد النقدي.

أما الشركة المصرية البريطانية "إيبام" تقدم ميكروباص زيمكس الجديد بفئتين من التجهيزات وبأسعار نقدية 171.000 جنيه للفئة الأولى كاملة، و186.000 جنيه للفئة الثانية كاملة مكيفة.

وحددت المبادرة، أقل قسط مقدر لميكروباص "كينج لونج" للراغبين في السداد على 7 سنوات 2.877 جنيه، بينما بلغ أعلى قسط شهري 3.171 جنيه، وذلك بعد خصم قيمة الحافز الأخضر.

وبلغ أقل قسط شهري لسيارات الميكروباص الأجرة كينج لونج لمدة تقسيط الـ10 سنوات، بقيمة 2.259 جنيه، والقسط الشهري الأعلى لنفس المدة يبلغ 2.590 جنيه.

أما القسط الأدنى لسيارات لميكروباص "زيمكس ستار" الأجرة داخل المبادرة لمدة تقسيط 7 سنوات، بعد خصم قيمة الحافز الأخضر، يقدر بـ2.968 جنيه للفئة الأولى، بينما أعلى قسط للفئة كاملة التجهيز المكيفة من زيمكس ستارز بسعر 3.558 جنيه.

وجاء أقل قسط شهري لميكروباص "زيمكس ستار" داخل المبادرة لمدة 10 سنوات بعد خصم قيمة الحافز الأخضر 2.535 جنيه، بينما يصل القسط الأعلى إلى 2.906 جنيه.

هذا وأشارت المبادرة الرئاسية إلى أن الفئة العمرية والتي تتراوح بين21 حتى 65 سنة، تعد من العوامل الرئيسية في تحديد قيمة القسط الشهري للسيارة المباعة، كما لفتت إلى أن الأقساط غير شاملة المصاريف الإدارية البنكية.

يذكر أن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات الجديدة بالمتقادمة والتي تستمر لـ3 سنوات، تستهدف إحلال 250 ألف سيارة "ملاكي - تاكسي - ميكروباص"، في 7 محافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والسويس وبورسعيد والبحر الأحمر.

ويمكن التعرف على قيم الأقساط الشهرية بالكامل من خلال الآتي:

نظام تقسيط الـ"ميكروباصات" الجديدة داخل مبادرة الإحلال لمدة 7 سنوات

نظام تقسيط الـ"ميكروباصات" الجديدة داخل مبادرة الإحلال لمدة 10 سنوات

فيديو قد يعجبك: