إعلان

جي بي غبور تحتفل بإطلاق سيارات هاڤال 2022 لأول مرة بالسوق المصري

11:45 ص الثلاثاء 13 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تصوير - محمد الروبي:

احتفلت مجموعة جي بي غبور أوتو بإطلاق سيارات هاڤال لأول مرة بالسوق المصري، ذلك من خلال طرازين هما هافال H6، وچولايون اللتين تنتميان لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV .

يأتي إطلاق سيارات هاڤال موديل 2022 الجديدة في إطار استراتيجية الشركة القائمة على تعزيز قطاع السيارات، وإثراء القطاع بالعديد من العلامات التجارية الرائدة عالمياً، والتي تتمتع بإمكانيات متميزة بالإضافة إلى كل سبل الراحة والأمان والامكانيات التكنولوجية الذكية والمبتكرة.

حضر الحفل لفيف من قيادات الشركة، والوكلاء، والموزعين، والسادة الإعلاميين، ورجال الصناعة المصرية وفي مقدمتهم كريم قداس، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة جي بي غبور أوتو، وسعد حبيب، رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي، وفريد فاضل، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو، بالإضافة لمشاركة السيد كيڤين ليو، مدير عام منطقة شمال افريقيا بشركة جريت وول موتورز.

وقام بتقديم الحفل الفنانة والإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان، وبمشاركة عدد من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي"إنفلونسرز"، حيث قاموا باستعراض أبرز مواصفات السيارات وما تتسم به من خصائص وأسعار مميزة.

وفي ضوء الاحتفالية، نظمت الشركة تجربة لقيادة السيارات الجديدة "Test Drive" من هاڤال والتي حازت على إعجاب الحضور، حيث استعرضت جي بي أوتو موديلات سيارات هافال الجديدة بما تتميز به من تصميم مستقبلي وديناميكي جديد يميزها عن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الأخرى.

وتمتلك السيارات الجديدة أيضا أداءا قويا وتكنولوجيا مبتكرة مخصصة لشعور المستخدم بالراحة، ومتعة القيادة على الطريق، كما تضم سيارات هاڤال العديد من مواصفات السلامة والأمان بأسعار تنافسية ليمثلا إضافة قوية لسوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

وأشاد المهندس كريم قداس، الرئيس التنفيذي لجي بي أوتو، بالشراكة مع جريت وول موتورز، فضلاً عن التوسع في السوق المصري عن طريق إصدار سيارات هاڤال الجديدة لأول مرة في مصر.

اقرأ أيضًا:

أسعار ومواصفات السيارة هاڤال Jolion الرياضية متعددة الاستخدمات موديل 2022

مواصفات وأسعار هاڤال H6 موديل 2022 الجديدة كليًا في السوق المصري

وقال قداس إن جي بي غبور تتوقع نجاح كبير لسيارات هاڤال وأنها ستشهد انطلاقة قوية بين محبي الـسيارات الـSUV، وذلك لتمتعها بمواصفات تفوق توقعات المستهلكين حيث استطاعت تحقيق بيع ملحوظ وصل إلى 7 مليون في الأسواق العالمية في وقت قياسي.

وتوجه بالشكر للحكومة المصرية على مجهوداتها في ضمان استقرار الاقتصاد واستمرار الأعمال على مستوى جميع القطاعات، والتي تشمل قطاع السيارات الذي يشهد حالياً عصراً جديداً من التنمية على كافة الأصعدة وذلك على الرغم من تحديات أزمة كورونا.

وأكد أن نجاح استراتيجية شركة غبور أوتو، تعكس ثقتها في السوق المصري وفى احتياج المستهلك للاطلاع وتجربة علامات تجارية جديدة تلبي احتياجاته والاذواق المختلفة للعملاء.

من جانبه قال كيڤين ليو، مدير عام منطقة شمال أفريقيا بشركة جريت وول موتورز، إنهم سعداء جداً بإطلاق أحد أهم علاماتنا التجارية "هاڤال" بالتعاون مع جي بي غبور في السوق المصري.

وأضاف ليو أنهم يثقون أنها ستحقق نجاحا متميزا من خلال وكيلنا المعتمد، وذلك لما تتميز به من خدمة عملاء، ومراكز بيع وصيانة تغطي محافظات مصر كلها.

وأكد أن إطلاق هاڤال في مصر جاء بعد دراسة عميقة لاحتياج هذا القطاع من المستهلكين لهذه السيارة، وعليه قمنا بطرح أحدث موديلات 2022 لتكن خطوة أولى في اجندة مستقبلية مليئة بالمفاجآت لكل العملاء المصريين.

وأشار إلى أن جريت وول موتورز تعد أكبر شركة مصنعة لسيارات الـSUV والشاحنات الصغيرة في العالم، حيث يتجاوز حجم مبيعاتها السنوية أكثر من مليون وحدة كما يصل إجمالي الإيرادات إلى 16 مليار دولار أمريكي.

فيديو قد يعجبك: