إعلان

رسميًا.. وكيل ميتسوبيشي يعلن أسعار إكليبس كروس Facelift موديل 2022

05:25 م السبت 10 يوليه 2021

كتب - أيمن صبري:

كشفت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري لعلامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر، عن أسعار ومواصفات النسخة المحسنة Facelift من أيقونتها إكليبس كروس الجديدة موديل 2022 بالسوق المحلي.

وبحسب المعلن من الوكيل المحلي، ستتوفر إكليبس كروس الجديدة بأربعة فئات من التجهيزات بزيادات تتراوح بين 30 و40 ألف جنيه مقارنة بموديل 2021، وتقدم بخيارين من أنظمة الدفع الأول ثنائي العجلات والثاني دفع كلي.

وتبدأ أسعار السيارة الجديدة من 425.000 جنيه للفئة INSPORT GLX القياسية، و455.000 جنيه للفئة INSPIRE GLS الثانية، والفئة INSTYLE GLS بـ485.000 جنيه.

أما الفئة INFINITY S-AWD الرابعة كاملة التجهيزات من إكليبس كروس المعززة بنظام دفع كلي للعجلات يبلغ سعرها الرسمي 535.000 جنيه.

كانت ميتسوبيشي العالمية، كشفت قبل أشهر عن النسخة الـ"Facelift" من سيارتها إكليبس كروس الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية، والتي جاءت بأبعاد خارجية أطول ومساحة داخلية أكبر من النسخة الأساسية.

وطالت التحديثات بالنسخة المحسنة الجديدة من ميتسوبيشي إكليبس الصادم الأمامي وشبكة التبريد وكذا الصادم الخلفي، إضافة إلى الخطوط الجانبية وتصميم مصابيح الـLED الأمامية ومصابيح الضباب.

تعتمد السيارة الجديدة القادمة إلى مصر من مصانع الشركة باليابان، على محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن تربو بقوة إجمالية 150 حصان ميكانيكي ويرتبط بناقل حركة CVT أوتوماتيك من 8 سرعات.

تقف السيارة اليابانية في نسختها الأساسية على عجلات رياضية قياس 16 و18 بوصة، وتبلغ مساحة تخزينها الخلفية "الشنطة" 378 لترًا مكعبًا، وارتفاع خلوصها الأرضي 180 ملم.

تمتلك السيارة عددا من المواصفات القياسية بينها المصابيح الأمامية والخلفية LED، ضوء نهاري ، مصابيح ضباب، نظام أبل كار بلاي، أندرويد أوتو، راديو/MP5/DVD/AUX/CD، مدخل توصيل AUX وUSB ، خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً - بلوتوث.

كما يتوفر بالسيارة عجلة قيادة متعددة الوظائف، وشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات، بالإضافة إلى خاصية تشغيل وإيقاف السيارة عن طريق المفتاح الذكي، مثبت للسرعة.

وتحظى ميتسوبيشي إكليبس بعدد كبير من مواصفات الأمان أبرزها، نظام تنبيه حركة المرور، كاميرا 360 درجة، حساسات للركن، قفل مركزي، نظام رصد النقطة العمياء، 7 وسائد هوائية، بالإضافة إلي نظام فرامل مانعة للانغلاق- ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل- EBD، برنامج التوازن الإلكتروني- ESP.

أما النسخة الأعلى من السيارة، يتوفر بها إلى جانب المواصفات القياسية، نظام للتحكم النشط في التوازن "ASC"ومؤازر صعود المرتفعات "HSA" ومؤازر المكابح وحزام أمان أمامي ثلاثي نقاط التثبيت مزود بوظيفة شداد القفل للطوارئ ELR مع شداد استباقي وحلقة تثبيت قابلة للضبط.

للنشر داخل الموضوع_3للنشر داخل الموضوع_2للنشر داخل الموضوع_1

فيديو قد يعجبك: