إعلان

رسميًا.. غبور تعلن انطلاق سيارات "هاڤال" الصينية لأول مرة بمصر

12:26 م الخميس 01 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أطلقت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة جريت وول الصينية، سيارات هاڤال موديل 2022 التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، والتي يتوقع أن تحدث نقلة نوعية في سوق السيارات الرياضية.

وبحسب بيان، يأتي إطلاق هاڤال بالسوق المصري في إطار خطة جي بي غبور أوتو لتعزيز القطاع بكل ما هو جديد بمختلف الموديلات والفئات لدعم احتياجات المستهلك المصري، وبما يعود بالنفع على القطاع والاقتصاد المصري بصورة عامة.

وتقدم جي بي أوتو السيارة هاڤال من خلال طرازين هما هافال H6، وجوليون بأسعار تنافسية ليمثلا إضافة قوية لسوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

تتميز سيارات هاڤال الجديدة بتصميم مستقبلي وديناميكي جديد يميزها عن كافة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الأخرى، إلى جانب الأداء القوي والتكنولوجيا المبتكرة المخصصة من أجل شعور المستخدم بالراحة ومتعة القيادة.

تحرص مجموعة جي بي أوتو على تقديم كل ما هو جديد للسوق والمستهلك المصري في إطار استراتيجيتها التي تؤمن بضرورة تعزيز قطاع السيارات.

وقال فريد فاضل، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات السيارات لمجموعة جي بي غبور أوتو: "سعداء بإطلاق واحدة من أهم السيارات العالمية في قطاع الـSUV، وكلنا ثقة أن مصر ستكون سوق واعد لتلك السيارة وسوف تنال اعجاب العملاء وتنافس بقوة في السوق المصري.

وأضاف فاضل أن استراتيجية الدولة حاليًا تعمل بشكل كبير على فتح مجالات جديدة بسوق السيارات لزيادة التنافسية، وتقديم كل ما هو أفضل للمستهلك، ولذلك في غبور أوتو نعمل بشكل مكثف ووفق دراسات متعمقة لسوق السيارات المصري واحتياجات العملاء.

وأكد أن هاڤال تمثل علامة تجارية عالمية احترافية للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، حيث تعد واحدة من العلامات التجارية الـ4 لشركة جريت وول GWM الصينية، وقد أصبحت علامة تجارية مستقلة في عام 2013،

ولفت إلى أن امتلاك هاڤال مجموعة منتجات قوية تغطي جميع قطاعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، ساعدها على أن تكون العلامة التجارية الصينية الأولى لسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي استطاعت بيع 5 ملايين سيارة عالميًا.

وعبر نائب رئيس قطاع المبيعات في غبور عن ثقة الشركة التامة في أن طرازي هاڤال H6، وجوليون سيمثلان إضافة قوية لسوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV المصري.

من جانبه عبر كيڤين ليو، مدير عام منطقة شمال أفريقيا بشركة جريت وول موتورز، عن سعادته بإطلاق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV من هاڤال بالسوق المصري عبر وكيلها الحصري جي بي أوتو.

وقال ليو إن هاڤال تعد علامة تجارية عالمية، حيث قامت بتصدير منتجاتها إلى أكثر من 60 دولة أجنبية، فضلاً عن بيع 5 ملايين سيارة عالمياً وهو ما يؤكد تمتع سيارات هافال بجودة عالية.

وأضاف أنه منذ إطلاق هاڤال سيارتها الأولى في يونيو 2005، التزمت باستراتيجية "التركيز والتفاني والتخصص" وذلك لتحديث منتجاتها بصورة مستمرة باستخدام أحدث التكنولوجيات فضلاً عن خلق تجربة قيادة فريدة من نوعها.

وتقدم جي بي أوتو السيارة هاڤال H6 للسوق المصري في 4 فئات "ستاندرد، ديلوكس، ديلوكس SR، هاي ديلوكس"، وتتميز هافال H6 بتوفير مساحة ركوب واسعة ومريحة، حيث تعتمد على قاعدة عجلات بطول 2.738 مم.

ويبلغ الطول الكلي للسيارة 4.653 مم، وعرضها 1.886 مم، وارتفاعها 1.730 مم، كما تعتمد H6 على نظام التعليق الأمامي McPherson، ونظام التعليق الخلفي Multilink Independent، ونظام التوجيه EPS (Electronic Power Steering).

تعتمد السيارة على محرك قوي سعة 1.5T لتر، يولد قوة 151 حصانًا و230 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 1.400-3.000 لفة في الدقيقة، متصل بناقل حركةWET DCT 7 سرعات لتوفر السيارة أداء قوي ومستوى حماية عالٍ في أي سيناريو للوقوف.

كما تقدم جي بي أوتو السيارة جوليون في 4 فئات هي "ستاندرد، ديلوكس، ديلوكس SR، هاي ديلوكس"، تتميز بأسعار تنافسية وأداء فائق وتكنولوجيا ذكية.

وتوفر السيارة العديد من الإمكانيات التكنولوجية الحديثة والتي تعد نقلة نوعية في سوق السيارات مثل نظام الركن الذاتي ونظام تثبيت السرعة الذكي ونظام المساعدة في تغير المسار ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي.

كما تتمتع جوليون بمحرك سعة T1.5 "لتر"، يولد قوة 148 حصان عند 5600-6000 لفة في الدقيقة، وتشمل نفس وسائل الأمان والسلامة وأنظمة الترفيه التي زودت بها هاڤال H6، وجنوط سبور مقاس 17 أو 18 بوصة حسب الفئة.

وتعتمد هافال جوليون على قاعدة عجلات 2,700 مم، ويبلغ الطول الكلي للسيارة 4.472 مم، وعرضها 1,841 مم، وارتفاعها 1,619 مم، وتبلغ السعة التخزينية لصندوق الأمتعة 337 لترًا مكعبًا ويصل إلى 1.113 لترًا عند طي المقاعد.

وتؤكد شركة جي بي غبور أوتو أنها ملتزمة بتقديم أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان