Masrawy logo white

فيديو وصور| رينو تستعد للكشف عن أجمل سيارتها الكروس أوفر "e Vision" الكهربائية

02:31 م الأربعاء 09 يونيو 2021

كتب - محمد جمال:

تستعد شركة رينو عملاق صناعة السيارات الفرنسية، طرح جيلا جديد من أيقونتها Megane تحت "e Vision" الكهربائية بالكامل، والتي يتوقع أن تكون واحدة من بين أكثر السيارات اعتمادية وموثوقية لتواكب أحدث المتطلبات العصرية.

ووفقًا لما نشره موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فأن مصانع رينو الفرنسية قد بدأت بالفعل إنتاج الجيل الجديد كليا الذي سيقدم تحت اسم eVision وباشرت باختبار بعض منها في أنحاء مختلفة من البلاد.

وتعتبر هذه المركبات نسخا معدلة عن سيارات Megane بفئتها الأخيرة، لكنها بنيت على منصات CMF-EV الجديدة كليا والمخصصة للسيارات الكهربائية، وجهزت بتقنيات تنافس تلك الموجودة في أحدث المركبات.

وحصلت هذه السيارات على هيكل هاتشباك انسيابي مدروس وفقا لأحدث معايير الأيروديناميك، وعلى تصميم مميز للواجهات المزينة بمصابيح LED وشعارات رينو المضيئة، أما قمرتها فتميزت كليا عن قمرات Megane، وجهزت بشاشة لمسية كبيرة تتوضع طوليا في منتصف واجهة القيادة.

ومن المفترض أن تعمل هذه المركبات بمحركات كهربائية صديقة للبيئة قادرة على توليد عزم يعادل 217 حصانا، وأن تدعم ببطاريات تتراوح استطاعتها ما بين 60 و 160 كيلوواط، تكفيها لتقطع 450 كلم أو أكثر بالشحنة الواحدة.

كورونا.. لحظة بلحظة

589

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

899

متعافون اليوم

276190

إجمالي الإصابات

15791

إجمالي الوفيات

204701

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي