إعلان

سباق جائزة سنغافورة الكبرى أحدث ضحايا فورمولا-1 في 2021

12:53 م السبت 05 يونيو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

أعلن منظمو سباق جائزة سنغافورة الكبرى لفورمولا-1 عبر بيان أرسل على البريد الإلكتروني إلغاء السباق بسبب "المخاوف الأمنية واللوجستية المستمرة التي جلبتها جائحة فيروس كورونا".

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن منظمي سباق الجائزة الكبرى السنغافوري في مفاوضات مع الحكومة ومسئولي فورمولا بشأن استضافة بطولة العالم لفورمولا-1، على أن يتم الإعلان عن التفاصيل في أقرب وقت ممكن.

ومن المقرر أن يتم رد أموال حاملي تذاكر العام الماضي والذين فضلوا تأجيل تذاكرهم حتى العام الحالي، ولم يتم إصدار تذاكر سباق هذا العالم.

وقال كولين سين، نائب رئيس اللجنة المنظمة للسباق :" لن نكون قادرين على تقديم الحدث بالشكل الذى توقعه المشجعون على مدار سنوات، ونحافظ على صحة وأمن جماهيرنا، المتعاقدين، المتطوعين والعاملين فى ذات الوقت".

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" ومجلة "أوتو سبورت" ذكرت في وقت سابق من اليوم أن سلطات سنغافورة قررت أنه من الصعب تنظيم السباق بينما تظل قيود السفر بسبب الوباء قائمة.

ونقلت مجلة "أوتو سبورت" تصريحات لمتحدث رسمي بإسم فورمولا-1 قال فيها :"نواصل العمل مع كل المروجين خلال هذا الوقت الذي يكتنفه الغموض ولدينا العديد من الخيارات للتكيف إذا لزم الأمر".

ومؤخرا، تم إلغاء السباق في كندا كما تم إلغاء سباق تركيا الذي كان بديلا له بسبب نفس الأسباب.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان