إعلان

تبدأ من 170 ألف جنيه.. شانجان تكشف النقاب عن "Alsvin" الجديدة كليا (صور)

04:57 م الخميس 03 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمال:

كشفت مجموعة "جي بي غبور أوتو"، الرائدة في قطاع السيارات المصري عن أربعة موديلات دفعة واحدة بالسوق المحلي تتميز بقدرات عالية وأسعار تنافسية تلبي احتياجات وتطلعات المستهلك؛ ليتمتع بتجربة قيادة مدعومة بأحدث وسائل التكنولوجيا والأمان والسلامة.

وتتمثل الموديلات الأربعة التي تطرحها "جي بي أوتو" من شانجان في السيارة New Alsvin والسيارة EADO DT وهما من فئة السيدان.

كما يقدم وكيل شانجان في مصر السيارة CS15 والسيارة CS55، وهما من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV العائلية.

ومن خلال السطور التالية يمكنك التعرف على مواصفات وأسعار "New Alsvin" الجديدة كليا بالسوق المصري:

تعتمد Changan Alsvin على محرك يتكون من 4 إسطوانات بسعة 1.5 لتر، وبقوة 105 حصان، وبعزم دوران يصل إلى 145 نيوتن/متر، وجدير بالذكر أن معدل استهلاك الوقود هو 14.4 كم/لتر.

ولعل أكثر ما يميز سيارة شانجان السفن 2022 الجديدة هي العجلات التي يغلب عليها تصميم بسيط وقوي في الوقت ذاته، والذي يتوسطها شعار شانجان المميز، إذ تأتي العجلات بمقاسين هما 14 و15 بوصة، وتغطي المصابيح الإنسيابية الجانب الخلفي من السيارة بشكل مميز، كما يمكن فتح وإغلاق صندوق السيارة كهربائيًا باستخدام الزر الموجود في المفتاح؛ لتسهيل تخزين الأمتعة بدون استخدام اليدين.

ويبلغ طول سيارة شانجان السفن 4.300 ملم، وعرضها 1.725 ملم، وارتفاع يصل إلى 1.468 ملم، أما قاعدة العجلات يصل طولها إلى 2.535 ملم.

أما عن مواصفات الأمان والسلامة فقد زودت تشانجان سيارتها الجديدة؛ بـ4 وسائد هوائية، ومستشعرات خلفية، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وأماكن لتثبيت مقاعد الأطفال في الكرسي الخلفي التي تسمى "ISOFIX"؛ لجعل عملية التثبيت سريعة وبسيطة وآمنة، كما تمت إضافة ثلاثة أحزمة أمان للركاب الخلفيين.

تقدم تشانجان السفن في السوق المحلي بأسعار رسمية تبدأ من 169.900 جنيه للفئة الأولى، و189.900 جنيه للفئة الثانية، و205.000 جنيه للفئة الثالثة والأعلى تجهيزًا.

فيديو قد يعجبك: