وكيل ميتسوبيشي يستعد لتقديم إكليبس كروس 2022 بمصر خلال أيام.. صور

05:24 م الإثنين 28 يونيو 2021

كتب - أيمن صبري:

تستعد شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري لعلامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر، للكشف عن النسخة المحسنة Facelift من أيقونتها إكليبس كروس الجديدة بالسوق المحلي.

وقالت الشركة إن كافة التفاصيل المتعلقة بالأسعار ومواصفات السيارة إكليبس كروس الجديدة موديل 2022، سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة.

كانت ميتسوبيشي العالمية، كشفت قبل أشهر عن النسخة الـ"Facelift" من سيارتها إكليبس كروس الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية، والتي جاءت بأبعاد خارجية أطول ومساحة داخلية أكبر من النسخة الأساسية.

وطالت التحديثات بالنسخة المحسنة الجديدة من ميتسوبيشي إكليبس الصادم الأمامي وشبكة التبريد وكذا الصادم الخلفي، إضافة إلى الخطوط الجانبية وتصميم مصابيح الـLED الأمامية ومصابيح الضباب.

ولم يكشف الوكيل المحلي لعلامة ميتسوبيشي مزيدًا من التفاصيل عن القدرات الميكانيكية للسيارة الجديدة القادمة إلى مصر من مصانع الشركة باليابان.

يذكر أن ميتسوبيشي إكليبس كروس احتلت المركز الثالث عشر بين سيارات قطاع الـSUV-C الأكثر مبيعًا بمصر خلال الربع الأول من 2021 الجاري، بحصة سوقية 2.9% من إجمالي مبيعات القطاع بلغت بحسب مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" 15.994 وحدة.

وتتوفر النسخة الأساسية من إكليبس كروس موديل 2021 لعملاء ميتسوبيشي في مصر بـ7 فئات من التجهيزات، وتبدأ أسعارها الرسمية من 385.000 جنيه وحتى 505.000 جنيه.

تعتمد ميتسوبيشي إكليبس كروس في نسختها الأساسية على محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن تربو بقوة إجمالية 150 حصان ميكانيكي ويرتبط بناقل حركة CVT أوتوماتيك من 8 سرعات.

تقف السيارة اليابانية في نسختها الأساسية على عجلات رياضية قياس 16 و18 بوصة، وتبلغ مساحة تخزينها الخلفية "الشنطة" 378 لترًا مكعبًا.

تمتلك السيارة عددا من المواصفات القياسية بينها المصابيح الأمامية والخلفية LED، ضوء نهاري ، مصابيح ضباب، نظام أبل كار بلاي، أندرويد أوتو، راديو/MP5/DVD/AUX/CD، مدخل توصيل AUX وUSB ، خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً - بلوتوث.

كما يتوفر بالسيارة عجلة قيادة متعددة الوظائف، وشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات، بالإضافة إلى خاصية تشغيل وإيقاف السيارة عن طريق المفتاح الذكي، مثبت للسرعة.

وتحظى ميتسوبيشي إكليبس بعدد كبير من مواصفات الأمان أبرزها، نظام تنبيه حركة المرور، كاميرا 360 درجة، حساسات للركن، قفل مركزي، نظام رصد النقطة العمياء، 7 وسائد هوائية، بالإضافة إلي نظام فرامل مانعة للانغلاق- ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل- EBD، برنامج التوازن الإلكتروني- ESP.

أما النسخة الأعلى من السيارة، يتوفر بها إلى جانب المواصفات القياسية، نظام للتحكم النشط في التوازن "ASC"ومؤازر صعود المرتفعات "HSA" ومؤازر المكابح وحزام أمان أمامي ثلاثي نقاط التثبيت مزود بوظيفة شداد القفل للطوارئ ELR مع شداد استباقي وحلقة تثبيت قابلة للضبط.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
881

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

649

متعافون اليوم

323733

إجمالي الإصابات

18242

إجمالي الوفيات

273154

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي