إعلان

هوندا تكشف عن موعد طرح نسختها الجديدة من أيقونتها سيفيك سي (صور)

04:34 م الخميس 24 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طوكيو - (د ب أ):

بعد وصول أحدث نسخة من السيارة هوندا سيفيك الصالون إلى المعارض بالفعل واقتراب طرح النسخة الجديدة من فئة الهاتشباك، يترقب محبو السيارة اليابانية الشهيرة النسخة الجديدة من الفئة الرياضية سيفيك سي.

ويقول موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات أن المعلومات المسربة من شركة هوندا موتور اليابانية تشير إلى أن انتظار النسخة الجديدة من السيارة الرياضية لن يطول وأنه سيتم الكشف عنها بعد طرح السيارة الهاتشباك خلال الخريف المقبل.

وبحسب الجدول الزمني الذي تسرب من هيونداي ونشره موقع "سيفيك 11 فورم دوت كوم" فإن السيارة هوندا سيفيك سي 2022 ستصل إلى المعارض خلال أكتوبر المقبل، وذلك بعد شهر واحد تقريبا من طرح السيارة الهاتشباك من هذا الطراز.

في الوقت نفسه فإن هذه الوثائق لم تشر إلى الفئة الأقوى في الجيل الحادي عشر من عائلة سيفيك وهي السيارة سيفيك تايب آر.

وفي حين أن السيارة سيفيك صالون متاحة فقط بناقل حركة آلي، قالت هوندا إنها ستبقي على خيار الناقل اليدوي في الفئات الثلاث الأخرى وهي سيفيك هاتشباك وسيفيك سي وسيفك تايب آر.

ويعني هذا بحسب موقع موتور تريند أنه سيتم طرح النسخة الجديدة من سيفيك سي بوتيرة أبطأ من سيفيك الصالون وهي الحركة التي ستجعلها أكثر ارتباطا بالفئة سيفيك تايب آر الأعلى منها على قائمة ترتيب فئات الطراز سيفيك.

ورغم عدم الكشف عن تفاصيل محرك النسخة الجديدة من سيفيك سي، من المحتمل أن تعمل بالمحرك الموجود في الجيل العاشر الحالي من هذا الطراز مع إمكانية زيادة قوته قليلا. ويعمل هذا المحرك بالشحن التوربيني مع ناقل حركة يدوي يعطي ست سرعات ونظام جر أمامي.

فيديو قد يعجبك: