إعلان

بيجو وموبيل تحتفلان بتجديد شراكتهما في السوق المصري.. صور

12:00 ص الإثنين 21 يونيو 2021

كتب - محمود أمين:

احتفلت شركة إكسون موبيل مصر المتخصصة في تسويق المنتجات البترولية بتجديد تعاونهما مع شركة مانسكو أوتوموتيف الوكيل الحصرى لسيارات بيجو أحد أبرز العلامات التجارية في قطاع السيارات بمصر.

شهد الاحتفال حضور كلا من عمرو أبو عيطه، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر، وأحمد الصادق، مدير مبيعات الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر، وأنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات، وخالد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة مانسكو أوتوموتيف، لطفي منصور رئيس قطاع المبيعات والتسويق لمجموعة المنصور للسيارات، و جرانت فيتزباتريك، رئيس خدمات ما بعد البيع بمجموعة المنصور للسيارات، فضلاً عن حضور كوكبة رفيعة المستوي من مسئولي الشركتين.

وقال أحمد الصادق، مدير مبيعات الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر في كلمته للحضور:" سعداء بتجديد التعاون مع مانسكو أوتوموتيف الوكيل الحصرى لسيارات بيجو أحد العلامات التجارية الفرنسية البارزة في قطاع السيارات.

وأضاف الصادق أن إسكان موبيل تتطلع من خلال هذا التجديد لمواصلة تحقيق النجاحات معا وتقديم أجود وأفضل المنتجات من الزيوت التي تليق بعملاء بيجو وكل عملائنا بمصر.

وأردف أنه على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها العالم كله بسبب انتشار فيروس كورونا، إلا أن شركة إكسون موبيل مصر واجهت هذه التحديات بالمزيد من النجاحات في زيوت الديزل والبنزين وتجديد العديد من العقود الناجحة في عام 2020 مع كبار مصنعي سيارات النقل والملاكي. كما قدمنا برنامج موبيلاوى أول برنامج ولاء للمستخدم النهائي للوقود ومحلات الزيوت.

وأشار إلى استثمار موبيل مصر خلال عام 2020 في تطوير وتجديد المحطات والتوسع في المحطات ومراكز الخدمة الجديدة التي تتناسب مع احتياجات عملائنا المختلفة بالإضافة إلى تطوير خدمات ما بعد البيع التي نفتخر بتقديمها لعملاء موبيل.

وبموجب هذا التجديد تواصل إكسون موبيل مصر تزويد سيارات بيجو بجميع أنواع الزيوت الموصي بها من أوتوموبيل بيجو العالمية كزيوت صالحة للعمل بالأجواء الحارة، حيث اعتمدت المجموعة الفرنسية البارزة لتصنيع سيارات "بيجو" Stellantis زيت موبيل Mobil 1 ESP وتوصي باستخدامه لأنه من أوائل الزيوت الصالحة للعمل في الأجواء الحارة وأقصي ظروف التشغيل.

كما يقر عقد الشراكة تقديم الدعم الفني لمنتجات الزيوت والشحوم للسيارات، من خلال تعريف العملاء بأهمية الزيوت والتكنولوجيا المتطورة التي تم استخدامها لإنتاجها وهو الأمر الذي من شأنه تعزيز ثقة العملاء.

وتابع الصادق قائلا: " تمتلك شركة إكسون موبيل مصر رصيداً مشرفاً من النجاحات والإنجازات التي بدأت منذ 1902، حيث حازت منتجاتها وخدماتها المتطورة في كل محطات موبيل والتي تزيد عن 350 محطة وقود وأكثر من 200 مركز خدمة لموبيل 1 وأوتوكير على مستوي الجمهورية على ثقة ورضاء عملاءها.

وأكد أن الشركة لم تدخر جهدا في اتباع أحدث الوسائل التكنولوجية في مصنعيها للزيوت والشحومات بالإسكندرية والعاشر من رمضان، اللذين يعدان من أفضل المصانع على مستوى العالم، فضلا عن تصدير إنتاجهم إلى أسواق افريقيا وأوروبا ودول الشرق الأوسط".

وفي ختام كلمته تطلع الصادق أن تشهد الفترة القادمة الكثير من النجاحات والإنجازات للجانبين وأن يواصلاً معا ريادتهما للسوق المصري الذي يعد سوقاً واعداً للاستثمارات.

من جانبه أكد خالد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة بيجو مصر أن شركة إكسون موبيل مصر قدمت نموذجاً مثالياً للتعاون، فنحن في بيجو مصر نسعى دائما أن نقدم لعملائنا أفضل وأجود الخدمات وهي المعادلة الصعبة التي نجحت إكسون موبيل مصر في تحقيقها على مدار السنوات الماضية.

وقال يوسف إن بيجو تسعد بتجديد ثقتها وتعاونها الممتد مع إكسون موبيل مصر صاحبة التاريخ العريق بالسوق المصرية، والتي ستواصل تقديم أفضل وأجود منتجات الزيوت لعملاء بيجو في مصر المطابق للمواصفات القياسية والذي توصى بها أوتوموبيل بيجو العالمية لسياراتها بخبرتها في مجال السيارات التي تجاوزات ال 210 عاما.

وأضاف أنه على مدار العامين الماضيين استطعنا تحقيق طفرة في نسبة المبيعات. كما أطلقنا العديد من الموديلات الجديدة من ضمنها بيجو2008 و 3008 و 5008 و508 من خلال 30 مركز خدمة و صالة عرض في جميع أنحاء الجمهورية.

وأكد أن بيجو من خلال سعيها الدائم أن تكون الخيار الأول للمستهلك المصري، قررت مد فترة الضمان على كل موديلات 2021 لخمس سنوات أو 150 ألف كم، فضلا عن إمكانية مد فترة الضمان للعملاء الحاليين الذين يسري عليهم الضمان حاليا.

فيديو قد يعجبك: