إعلان

كيم كاردشيان ليست الأولى.. مشاهير يمتلكون سيارات بتصميمات "مجنونة" غير تقليدية

05:00 م الأربعاء 16 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

يحظى نجوم السينما ومشاهير العالم باهتمام كبير من قبل معجبيهم، كونهم يمتكلون أكثر السيارات فخامة ورفاهية، فضلا عن حرص كبرى شركات السيارات حول العالم على الترويج لسياراتها الفخمة بصورة دائمة، وتنفق لأجل ذلك مئات الملايين من الدولارات سنويًا، وجزءًا كبيرًا من الترويج لهذه النوعية من السيارات يعتمد على اختيار المشاهير والشخصيات العامة في كثير من الأحيان.

وهو ما قامت به النجمة الأمريكية كيم كاردشيان نجمة تلفزيون الواقع، حين روجت لسيارتها لامبورجيني Urus الرياضية الخارقة بالكامل من الخارج والداخل بقماش SKIMS الجديد، الطريقة التي حازت على إعجاب الملايين من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذه الطريقة أستطاعت كيم كاردشيان الترويج لأحدث منتجات علامتها التجارية الخاصة وهو قماش "SKIMS Cozy" القطيفة بطريقة مبتكرة، وهي العملية التي تكلفت بحسب موقع "TMZ" عشرات الآلاف من الدولارات.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع تصدرت عناوين مواقع الموضة والفن صيف العام الماضي، بعد أن قررت إحياء القطيفة من خلال مجموعة "SKIMS Velor"، وعلقت حينها قائلة إن "المجموعة ستكون بمثابة اتجاه جديد للحقبة الثالثة من الألفية".

ولم تكن النجمة كيم كاردشيان الأولى بين نجوم السينما ومشاهير العالم فى اقتناء سيارات بتصميمات غير تقليدية، بل سبقها العديد من نجوم فى مقدمتهم أرنولد شوارزنيجر وجون ترافولتا.

ومن خلال السطور التالية يمكنك التعرف على أبرز النجوم الذين قامو باقتناء سيارات غير تقليدية.

أرنولد شوارزنيجر

أرنولد شوارزنيجر

اشتهر النجم النمساوي أرنولد شوارزنيجر حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية بعشقه لقيادة واقتناء الدبابات بمختلف أنواعها.

ماريا كاري

ماريا كار ي

على الرغم من ثرائها وشهرتها العالمية إلا أن المغنية والممثلة الأمريكية ماريا كاري دوماً ما تحرص علي قيادة سيارتها الكلاسيكية أوبورن852.

ستيرلينج موس

ستيرلينج موس

الغريب في السير ستيرلنج موس بطل سباقات السيارات السابق، أنه قاد من قبل نحو 108 نوع سيارة مختلف ولكنه في الأخير فضل أن يتنقل من خلال سيارة رينو تويزي.

هيو جاكمان

هيو جاكمان

الممثل الاسترالي هيو جاكمان (44 عامًا) بطل سلسلة أفلام إكس-مان يعد من عشاق المحركات الهوائية وخاصة "الإسكوتر".

جون ترافولتا

جون ترافولتا

الممثل والمغني الأمريكي جون ترافولتا معروف عنه ولعه بعالم الطائرات، ليس فقط اقتنائها ولكن قيادتها كذلك.

فيديو قد يعجبك: