Masrawy logo white

بعد إضافة فئة جديدة.. أسعار ومواصفات لادا جرانتا موديل 2021 (صور)

02:51 م الأربعاء 16 يونيو 2021

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة الأمل للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في مصر، عن إضافة فئة جديدة من السيارة لادا جرانتا سيدان العائلية موديل 2021.

وتقدم النسخة الجديدة من لادا جرانتا التي أصبحت الأعلى تجهيزًا بمصابيح ضباب أمامية، تكييف هواء أوتوماتيك يعمل باللمس، زجاج كهربائي.

تعتمد الفئة الجديدة من لادا جرانتا على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 98 حصان وسرعتها القصوى 176 كم/س، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي فإن السيارة الجديدة ستقدم بسعر رسمي 185.000 جنيه.

يذكر أن لادا جرانتا محلية الصنع كانت تتوفر سابقًا بفئتين من التجهيزات قبل انضمام الفئة الجديدة، ويبلغ سعر الفئة القياسية المزودة بناقل يدوي 153.000 جنيه والفئة الثانية أوتوماتيك بـ176.000جنيه.

تعتمد الفئة المانيوال من لادا جرانتا الجديدة على محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 87 حصان ويرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

أما الفئة الثانية فتقدم بنفس محرك الفئة كاملة التجهيزات الجديدة، وهو رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر وينتج قوة 98 حصان وينقل حركته ناقل أوتوماتيك من 4 سرعات.

تمتلك السيارة جرانتا الجديدة هيكلًا مستوحى من خطوط فيستا التي تتميز بشكل "X" للصادم الأمامي المطعم بحليات من الكروم وتصميم شبكة مبرد المحرك المختلفة، ومصابيح جديدة يمنحها مزيد من الجاذبية، بالإضافة إلى مرايا جانبية جديدة مزودة بإشارات.

وزودت السيارة بمواصفات أمان قياسية أبرزها الوسائد الهوائية الأمامية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS وبرنامج EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا، ونظام BAS المساعد للفرامل، وقفل مركزي للأبواب.

أما وسائل الرفاهية الموجودة بالسيارة الجديدة فيأتي في مقدمها تكييف الهواء ونظام عزل الضوضاء والزجاج الكهربائي بالأبواب الأمامية مع إمكانية التحكم بلمسة واحدة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
49

إصابات اليوم

4

وفيات اليوم

331

متعافون اليوم

284311

إجمالي الإصابات

16528

إجمالي الوفيات

230699

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي