كيم كاردشيان تستخدم لامبورجيني Urus للترويج لنوع جديد من الأقمشة (صور وفيديو)

05:53 م الأحد 13 يونيو 2021

القاهرة - (مصراوي):

روجت الأمريكية كيم كاردشيان، نجمة تلفزيون الواقع، لأحدث منتجات علامتها التجارية الخاصة، وهو قماش "SKIMS Cozy" القطيفة، بطريقة مبتكرة حازت على إعجاب الملايين من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت كاردشيان بكساء سيارتها لامبورجيني Urus الرياضية الخارقة بالكامل من الخارج والداخل بقماش SKIMS الجديد، وهي العملية التي تكلفت بحسب موقع "TMZ" عشرات الآلاف من الدولارات.

كانت نجمة تلفزيون الواقع تصدرت عناوين مواقع الموضة والفن صيف العام الماضي، بعد أن قررت إحياء القطيفة من خلال مجموعة "SKIMS Velor"، وعلقت حينها قائلة إن "المجموعة ستكون بمثابة اتجاه جديد للحقبة الثالثة من الألفية".

يذكر أن السيارة Urus رباعية الدفع الـSUV الخارقة المقدمة من لامبورجيني الإيطالية، خرجت للنور للمرة الأولى منتصف عام 2018 الماضي، وتعد أول سيارة تنتمي لهذه الفئة في تاريخ الشركة الإيطالية.

وحازت السيارة على لقب أسرع سيارة إنتاجية في العالم في فئة الـSUV متعدد الاستخدامات، وذلك بعدما تمكنت من الوصول إلى سرعة 306 كيلومتر في الساعة، إضافة إلى الانطلاق السريع في خط مستقيم لمسافة 1.6 كيلومتر بسرعات تصل إلى 241 كيلومتر في الساعة.

الثبات

تتمكن السيارة الخارقة من الانطلاق بسرعة 100 كيلومتر/ الساعة خلال 3.6 ثانية، بفضل محركها، المكون من 8 إسطوانات سعة 4.0 لتر، المزود بشاحن هواء مزدوج "تيربو" بقوة 641 حصانا، ومرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

وزودت السيارة بـ6 أنظمة للقيادة، وهي نظام القيادة بالطرق العادية والمناطق الوعرة والرمال والجليد والمضامير، بالإضافة إلى ضبط يدوي يناسب السائق.

وبحسب تصريحات سابقة لمسئولين بالشركة الإيطالية المتخصصة في إنتاج السيارات السوبر رياضية الفاخرة، فإن إنتاج "أوروس" سيصل إلى 7000 سيارة سنويًا.

وتتوفر لامبورجيني "أوروس" في الأسواق العالمية بأسعار رسمية تبدأ من 200.000 دولار أي ما يعادل (3 ملايين و25 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
503

إصابات اليوم

10

وفيات اليوم

325

متعافون اليوم

293951

إجمالي الإصابات

16895

إجمالي الوفيات

247450

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي