إعلان

فيديو وصور| فورد" تستعرض قدراتها بالكشف عن سيارتها "Evos" الجديدة

05:08 م الأربعاء 19 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

كشفت شركة فورد الأمريكية الرائدة فى صناعة السيارات الفاخرة عن سيارتها الجديدة "Evos"، والتي صممتها لتكون واحدة من بين أجمل السيارات الحديثة وأكثرها تطورا من الناحية التقنية.

وبحسب موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فقد جاء التصميم الخارجي لـ "Evos" الجديدة ملفت للغاية، حيث جاء يجمع السيارات السيدان الكبيرة والسيارات الكروس أوفر، وتتجلى معالم الأناقة في هذه المركبة من خلال تصميم هيكلها الانسيابي ذي الطابع الرياضي الهجومي، والتصميم الغريب للواجهة الأمامية بفتحاتها ومصابيحها وانحناءاتها البارزة.

أما من الداخل فصممت هذه السيارة لتكون من بين أفضل السيارات الحديثة تطورا من النواحي التقنية، وجهزت بواجهة قيادة مميزة خالية من الأزرار تقريبا تمتد على كامل عرضها شاشة لمسية عملاقة يمكن تقسيمها لعدة أقسام لتشغيل أكثر من تقنية في وقت واحد.

وحصلت هذه المركبة على أنظمة ملاحة متطورة تعتمد على الأقمار الصناعية، وعلى أحدث أنظمة المولتيميديا والتكييف، فضلا عن أنظمة لتبريد وتدفئة المقاعد والمقود، وأنظمة أمان لتفادي الحوادث في الحالات الطارئة، ونظام النقطة العمياء لتوفير قيادة آمنة على الطرقات، فضلا عن حساسات مسافات وكاميرات ترصد كامل محيطها لركنها بشكل سليم.

ويبلغ طول هيكل هذه السيارة 4 أمتار و92 سنتيمترا، وعرضه 192 سم، وارتفاعه 160 سم، أما العجلات فمقاسها 19 بوصة، ومحركها توربيني من نوع Ecoboost بسعة لترين قادر على توفير عزم يعادل 238 حصانا.

فيديو قد يعجبك: