إعلان

جيلي تستعد لإطلاق Preface منافسة تويوتا كامري القادمة.. صور وفيديو

02:18 م الأحد 16 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

بدأت شركة جيلي الصينية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، في تلقي طلبات شراء سيارتها Preface الجديدة التي تعد أحدث منافس للأيقونة تويوتا كامري اليابانية.

وبحسب موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، فإن السيارة الجديدة تأتي بهيكل شبيه بعض الشيء بسيارات Mondeo من الفئة الخامسة من فورد، مزين بشبك أمامي عريض مطلي بالكروم ومصابيح أمامية وخلفية بتقنيات LED الحديثة.

يبلغ طول سيارة جيلي 4.063 ملم، وعرضها 1.820 ملم، وارتفاعها 1.460 ملم، وتقف على عجلات بأقراص من الكروم بمقاس 16 و17 بوصة.

ومن المقرر أن تطرح Preface الجديدة بعدة نسخ في الأسواق العالمية، منها نسخة ستجهز بمحرك بنزين بسعة 1.5 لتر بقوة 114 حصانا، يرتبط بناق حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، كما ستكون هناك نسخ مجهزة بمحركات توربينية.

أما المقصورة الداخلية فجهزت بمقاعد جلدية مريحة تتسع لخمسة ركاب، وشاشة لمسية كبيرة، وأنظمة تبريد وتدفئة للمقاعد، ونظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية،

كما زودت السيارة بأنظمة لتثبيت السرعة والحفاظ على المسار على الطرقات السريعة، وجهزت بكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وحساسات للضوء والأمطار، ونظام لمنع الانزلاق عند المنعطفات.

فيديو قد يعجبك: