إعلان

سوزوكي فيتارا الرياضية موديل 2021 في مصر خلال أيام.. تعرف عليها

02:33 م الثلاثاء 13 أبريل 2021


كتب - أيمن صبري:

يستعد سوق السيارات المصري، لاستقبال سوزوكي Vitara فيتارا موديل 2021 التي تنتمي إلى قطاع السيارات الـSUV الرياضية العائلية تحت المدمجة.

وقال محمد يونس، المدير العام لشركة مودرن موتورز، الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي في مصر، إن فيتارا الرياضية الجديدة ستتوفر بالأسواق خلال أيام قليلة.

كانت سوزوكي فيتارا الرياضية، واحدة من السيارات ذات الشعبية بالأسواق المصري قبل أن تختفي في 2019، ليعلن الوكيل المحلي عن إعادة طرحها مرة أخرى.

تقدم سوزوكي فيتارا الجديدة بالأسواق العالمية بنوعين من المحرك، الأول محرك سحب طبيعي رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 117 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

المحرك الثاني رباعي الاسطوانات سعة 1.4 معزز بشاحن تربو ونظام دفع رباعي، إلا أن تقارير تشير إلى أنه لن يتوفر بالأسواق المحلية لارتفاع أسعاره مقارنة بالمحرك التقليدي.

وحصلت السيارة الجديدة على تحسينات على مستوى الشكل الخارجي، برزت في تصميم شبك التهوية الأمامي والرفارف والمصابيح الأمامية، وكشافات ومصابيح ضباب LED أمامية.

السيارة تمتلك أيضًا فتحة سقف بانورامية قابلة للفتح وتطعيمات من الكروم، وزجاج معتم وإضاءات نهارية LED وفتح أوتوماتيك للمساحات، وتقف على عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

داخليًا زودت فيتارا الجديدة عجلة قيادة مكسوة بالجلد متعددة المهام، وإمكانية التحكم بارتفاع المقاعد، وتكييف هواء أوتوماتيك وشاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصة.

وتحيط سوزوكي ركاب فيتارا في الفئة كاملة التجهيز التي يتوقع أن تطرح في السوق المحلي، بـ6 وسائد وستائر هوائية، وكذا مثبت للسرعة ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام EBD-BA وغيرها.

وتوفر السيارة لسائقها أنظمة مساعدة، أبرزها نظام الثبات الإلكتروني وحساسات ركن أمامية وخلفية مدعمة بكاميرا للرؤية الخلفية وتحكم آلي بارتفاع الكشافات الأمامية.

ومن المتوقع أن تنافس سوزوكي فيتارا عدد من السيارات المتاحة بالسوق المصري وتنتمي لعلامات تجارية عريقة أبرزها بيجو 2008 ونيسان جوك وسيتروين C3 أيركروس.

فيديو قد يعجبك: