إعلان

جيلي الصينية تستعد لطرح منافس رخيص الثمن لسيارات كيا وهيونداي.. فيديو

12:51 م الأحد 11 أبريل 2021

جيلي Vision X3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تستعد شركة جيلي الصينية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، لإطلاق نسخة جديدة من سيارات Vision X3، التي يتوقع خبراء أن تكون منافسا قويًا لسيارات كيا وهيونداي الكروس أوفر الحديثة متوسطة الحجم.

وتتميز سيارة جيلي Vision X3 Pro الجديدة بحسب موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، بتصميم أكثر عصرية يبرز من خلال شبك غطاء المبرد الأمامي الذي سيتزين بخطوط طولية مطلية بالكروم،

وستحصل السيارة الجديدة على مصابيح ضباب وممتصات الصدمات بتصميم جديد مقارنة بالنسخة Vision X3 الحالية، وكذلك تصميمًا جديدًا للمصابيح الخلفية، أما العجلات فستصبح أعرض قليلًا وبمقاس 16 بوصة.

ووفقًا لتقارير فإن السيارة Vision X3 Pro ستعتمد على محركات بنزين اقتصادية بسعة 1.5 لتر بقوة 109 حصان ميكانيكي، ونواقل حركة يدوية وأوتوماتيكية من 5 سرعات.

السيارة الجديدة ستحصل على لوحة قيادة جديدة كليًا أيضا، إذ سيتغير تصميم مفاتيح التحكم بأنظمة التكييف والمقاعد، وستحصل الواجهة على شاشة كبيرة تعمل باللمس تبرز من منتصفها نحو الأعلى.

كما ستجهز هذه السيارة بأنظمة لمنع الانزلاق عند المنعطفات والمنحدرات، وحساسات للضوء والأمطار، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وأنظمة كهربائية للتحكم بحركة المقاعد ودرجة حرارتها.

ومن المتوقع أن تطرح جيلي أيقونتها الجديدة بأسعار عالمية تبدأ من 8.600 دولار أمريكي (135 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

فيديو قد يعجبك: