إعلان

قائمة بأسعار السيارات الصينية الجديدة الأكثر مبيعًا بمصر في 2021

03:05 م الأحد 07 مارس 2021
قائمة بأسعار السيارات الصينية الجديدة الأكثر مبيعًا بمصر في 2021

أرشيفية

القاهرة - (مصراوي):

كشفت البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" عن وصول المبيعات الإجمالية لسوق السيارات في شهر يناير الماضي إلى 20.713 وحدة بنمو بلغت نسبته 49% على أساس سنوي.

ونجح قطاع سيارات الركوب "الملاكي" بشقيه المحلي والمستورد في قيادة سوق السيارات المصري نحو النمو خلال الشهر الأول من العام الجاري، إذ ارتفعت مبيعاته بنسبة 71% مسجلًا 14.900 سيارة مقارنة بـ8.701 سيارة خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتعد الزيادة الملحوظة بمبيعات سيارات الركوب، انعكاسًا لحالة الاستقرار النسبي التي يعيشها السوق المصري رغم أزمة فيروس كورونا المستجد التي لا تزال تؤثر سلبًا على معظم أسواق العالم.

وسجل قطاع السيارات الصينية في مصر نموًا قدر بحسب "أميك" بنسبة 175% خلال شهر يناير الماضي، ذلك بعد أن بلغ إجمالي مبيعات العلامات التجارية المنتمية للتنين الصيني 3.346 سيارة.

ويسلط التقرير التالي الضوء على مواصفات وأسعار السيارات الصينية الـ10 التي حازت على النصيب الأكبر من المبيعات في الشهر الأول من العام 2021 .

وهيمنت كل من علامتي إم جي وشيري التجاريتين على معظم المراكز، إذ تواجدت 5 سيارات تحمل اسم إم جي بالقائمة، بينما حضرت شيري بثلاث سيارات، وسيارة واحدة لـ"بي واي دي.

ويمكن التعرف على السيارات الحاضرة بقائمة الأكثر مبيعًا من خلال الصفحات التالية:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان