إعلان

"E-PACE" أرخص سيارات جاجوار في مصر 2021 (أسعار ومواصفات)

03:46 م الأحد 28 فبراير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

توفر شركة MTI أوتوموتيف الوكيل الرسمي لعلامات مازيراتي الإيطالية وجاجوار لاند روفر الإنجليزية وفي مصر، السيارة جاجوار E-PACE الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الجديدة لعملاء السوق المحلي.

وتعد E-PACE الجديدة السيارة الأرخص سعرًا في عائلة جاجوار المتاحة لعملاء السوق المصري في 2021، إذ يبلغ سعرها الرسمي وفقًا لأحدث قائمة معلنة من الوكيل المحلي 999.000 جنيه.

تعتمد جاجوار E-PACE الجديدة التي تصنف كأول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة تقدمها جاجوار، على سواعد محرك P250 R Dynamic S رباعي الإسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 249 حصان مع نظام الدفع الكلي 4X4 للعجلات، ويرتبط بناقل أوتوماتيك من 9 سرعات.

تنطلق السيارة بفضل قوة محركها من الثبات إلى 100 كم/س في غضون 7.1 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى 231 كم/س، ويبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 7.7 لتر لكل 100 كم في ظروف القيادة العادية.

يبلغ طول جاجوار E-Pace الكلي 4.395 ملم وعرضها 1.984 ملم وارتفاعها الإجمالي 1.649 ملم، وطول قاعدة العجلات2.681 ملم، وارتفاع الخلوص الأرضي 165 ملم، وتصل سعة التخزين الخلفية "الشنطة" إلى 577 لتر مكعب.

تمتلك جاجوار E-PACE باقة متكاملة من أنظمة السلامة والأمان، يأتي في مقدمها وسائد هوائية، وستائر جانبية أمامية وخلفية، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، ونظام فرامل ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، إضافة إلى فوانيس ضباب أمامية وخلفية.

كما تمتلك السيارة نظام فرامل تلقائي لتفادي التصادمات الأمامية ومثبت للسرعة ونظام اكتشاف النقاط العمياء ونظام مساعدة صف السيارة التلقائي مع نظام رؤية محيطية 360 درجة.

وتحظى السيارة بنظام Pivi، وشاشة تحكم لمسية كبيرة قياس 11.4 بوصة، وراديو رقمي بتقنية DAB، وواجهة مصممة حديثًا، ونظامي Apple Carplay وAndroid AutoTM4، ويمكن ترقية النظام إلى Pivi pro5 الذي يتيح أحدث أنظمة الذكاء الاصطناعي لتزويد السائق بنظام الملاحة ذاتي التعلم.

تمتلك السيارة أيضًا نظام Medridian البريطاني الذي يمنح الركاب تجربة مختلفة من خلال زيادة واقعية وحدة الصوت ويطلق عليها "المسرح الصوتي"، ويمكن لعملاء جاجوار الاختيار بين نظامين MedridianTM أو نظام MedridianTM المحيطي الاختياري.

وتوفر الشركة لركاب مقصورتها نظام متطور لتشغيل الأقراص المدمجة ومدخل AUX، ومدخل USB أمامي وخلفي وبلوتوث لربط الهواتف الذكية بشاشة التحكم وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية وكمبيوتر رحلات وغيرها.​

من المميزات التي تتمتع بها سيارة جاجوار مفتاح اليد الاختياري للأنشطة الجديد بالكامل والمقاوم للماء والصدمات والذي يمكن من خلاله التحكم في إقفال السيارة وفتحها وبدء تشغيلها.

اقرأ أيضًا:

"جيبلي هايبرد" أرخص سيارات مازيراتي في مصر 2021 (صور)

"فانتاج" أرخص سيارات أستون مارتن في مصر.. (أسعار ومواصفات)

118i أرخص سيارات بي إم دبليو في مصر 2021 (أسعار ومواصفات)

فيديو قد يعجبك: