إعلان

ستيلانتس مصر تكشف عن "جيب رانجلر" الجديدة رسميًا (مواصفات وأسعار)

03:11 م الأحد 05 ديسمبر 2021

تغطية. محمود أمين ومحمد الروبي|

قدمت شركة ستيلانتيس مصر، رسميًا عن سيارة الأراضي الوعرة جيب رانجلر الجديدة في احتفالية كبري أقيمت، مساء الأحد، بمدينة السادس من أكتوبر.

تقدم رانجلر 2022 الجديدة بنسخ سبورت (Sport) وسبورت إس (Sport S) وصحارى (Sahara) وروبيكون (Rubicon).

طراز جيب رانجلر روبيكون JL الجديد مزود بمحرك سعة 3.6 لتر رباعي الأسطوانات، يولد قوة قدرها 285 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 260 نيوتن/متر.

السيارة متوفرة بمحرك رانجلر Pentastar V6 مع تقنية eTorque الهجينة المعتدلة، متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، كما يوجد بها خيار آخر لنقل الحركة يدوياً من 6 سرعات.

وتتسارع جيب رانجلر 2022 من وضع الثبات لتصل إلى 100 كيلو متر في خلال 6.8 ثواني.

وتتميز جيب رانجلر بنظام تعليق أمامي وخلفي خماسي الوصلات، ومحاور صلبة، وخزانات إلكترونية، بالإضافة إلى العديد من الميزات التقنية، مثل Apple CarPlay و Android Auto، مع أكثر من 75 خاصية للسلامة والأمان.

ومن أبرز خواص السلامة مراقبة النقطة العمياء واكتشاف المسار المتقاطع الخلفي، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة والتحذير من الاصطدام الأمامي وغيرهم.

وتتميز أيضاً موديلات رانجلر الجديدة بكاميرا TrailCam الموجهة للأمام مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة.

كما تنضم Off-Road Plus إلى Wrangler Rubicon كمعدات قياسية وتقوم بضبط الخانق ونقاط تبديل ناقل الحركة والتحكم في الجر.

هذا ويتيح نظام Sky One-touch powertop المتوفر في طرازات رانجلر ذات الأبواب الأربعة للركاب فتح أو إغلاق سقف رانجلر بضغطة زر واحدة، كما يمكن استخدام المحرك Sky One-touch بسرعات تصل إلى 60 ميلاً في الساعة، كما تتميز طرازات رانجلر بزاوية اقتراب تبلغ 44 درجة، وزاوية كسر 27.8 درجة، وزاوية خروج 37 درجة، وخلوص أرضي بمقدار 10.9 بوصات.

وتساعد جيب رانجلر على تسلق أصعب التضاريس، بالإضافة إلى تجهيزها بأبواب ومفصلات وغطاء محرك ورفارف وإطار زجاج أمامي خفيف الوزن وعالي القوة مع بوابة متأرجحة من المغنيسيوم للمساعدة على تقليل الوزن وتعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود.

وتتوفر جيب رانجلر بباقة متنوعة من الألوان مثل: الأبيض الناصع، والجرانيت الكريستالي، والفضي البيليت، والأسود، والأحمر الناري، والرمادي الستينج، والأزرق الهيدرو، والأخضر السارج.

وتقدم "جيب رانجلر" بأسعار رسمية تبدأ من مليون و 800 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: