إعلان

تويوتا تطلق سيارتها الفان Probox الجديدة.. صور

11:58 ص الأربعاء 29 ديسمبر 2021

طوكيو - (د ب أ):

كشفت شركة تويوتا عملاق صناعة السيارات اليابانية النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها Probox المصنفة ضمن فئة موديلات الفان.

وأوضحت الشركة اليابانية، أن برنامج تجهيزات السيارة الجديدة يتسع بخط التجهيزات GX، والذي يتضمن الزجاج العامل بآلية كهربائية للصف الأول، فضلا عن المرايا القابلة للطي بآلية كهربائية هي الأخرى.

وتعتمد السيارة الجديدة على سواعد نظام دفع هجين يتألف من محرك بنزين سعة 5ر1 لتر بقوة 74 حصان/111 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، مع آخر كهربائي بقوة 61 حصان/169 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وبتضافر جهود المحركين ينتج النظام قوة 73 كيلووات/100 حصان، والتي يوجهها لعجلات الدفع ناقل الحركة CVT.

وتقدم الشركة اليابانية أيضا لسيارتها Probox الجديدة محرك بنزين سعة 3ر1 لتر وبقوة 95 حصان ومحرك بسعة 5ر1 لتر وبقوة 109 حصان، ويتم تجهيز بعض الطرازات بنظام الدفع الرباعي.

وتزخر السيارة بباقة تجهيزات تويوتا Safety-Sense للسلامة، والمعتمد على كاميرا ومستشعرات رادار، بالإضافة إلى توافر مساعد الكبح في حالات الطوارئ مع وظيفة التعرف على المشاة مع نظام تحذير مغادرة حارة السير ووظيفة الضوء العالي الأوتوماتيكي.

فيديو قد يعجبك: