إعلان

10 آلاف جنيه زيادة بأسعار جميع فئات داستر 2022

02:37 م الجمعة 24 ديسمبر 2021

كتب - محمد جمال:

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، عن زيادة أسعار أيقونتها داستر الرياضية متعددة الاستخدامات "SUV" بقيمة 10 آلاف جنيه خلال ديسمبر الجاري بالسوق المحلي.

وفقا للأسعار الجديدة التي أعلن الوكيل المحلي، تقدم داستر لعملاء السوق المحلي بأسعار تبدأ من 298.000 جنيه للفئة الأولى، و 313.000 جنيه للفئة الثانية، و343.000 جنيه للفئة الثالثة والأعلى تجهيزا.

تقدم رينو داستر العائلية متعددة الاستخدامات بثلاث فئات من التجهيزات وتعمل جميعها بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 115 حصان ميكانيكي وناقل حركة أوتوماتيك CVT.

تستطيع السيارة اعتمادًا على محركها الانطلاق من الثبات حتى 100 كم في 11.9 ثانية، فيما يبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 6.6 لتر لكل 100 كم.

ويوحي المظهر الخارجي للسيارة بالقوة؛ إذ تأتي بشبكة مبرد مطورة مزينة بشريطين مطليين بالكروم مع إضافة المصابيح الأمامية ثنائية العدسة ومصابيح قيادة نهارية لتعزيز مظهرها القوي.

أما المقصورة الداخلية فتتضمن لوحة القيادة بشاشة قياس 7 بوصة تعمل باللمس، ونظام عرض الخرائط من أعلى ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد، وتدفق صوتي مع بلوتوث وتتوفر القائمة والتوجيهات باللغة العربية أو الإنجليزية.

كما تمتلك داستر نظام المساعدة على الطرق الصاعدة (Hill Start Assist)، كاميرا الرؤية المتعددة (Multiview Camera) مع ميزة التحذير من النقاط العمياء (Blind Spot Warning)، فضلًا عن تكييف هواء أوتوماتيكي ، وتشغيل المحرك بدون مفتاح.

كما أن السيارة مجهزة براديو جديد ذي صوت ثلاثي الأبعاد ووظائف CD/ MP3 /USB وتقنية بلوتوث وأزرار تحكم مثبتة في المقود ونظام تثبيت السرعة ومحدد السرعة، وشاشة ملاحة و شاشة مرآة للهاتف تعمل مع نظام أندرويد و أبل، بالإضافة إلى تجهيزات وكسوات عالية الجودة.

داستر الجديدة مزودة أيضًا بالعديد من تجهيزات السلامة والأمان ومنها وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب وتنبيه لربط حزام أمان السائق وأحزمة الأمان الخلفية مثبتة بثلاثة نقاط وثلاثة وسائد رأس خلفية بالإضافة إلى نظام مساعدة الكبح في حالات الطوارئ، كما يتوافر برنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني ضمن التجهيزات الإضافية.

فيديو قد يعجبك: