إعلان

ماذا تقدم بيستون "B70" الجديدة.. تجربة قيادة

01:46 م الأربعاء 22 ديسمبر 2021

تجربة قيادة - محمود آمين ومحمد الروبى:

قام فريق Shift-EG بتجربة قيادة طرازات بيستون الصينية الأحدث، خلال حدث سريع نظمته شركة مصر حلوان للاستيراد، الوكيل الرسمي لعلامة بستون في مصر.

أظهرت طرازات بيستون أداء مختلف، يبرز ما وصلت إليه السيارات صينية المنشأت في الأعوام الماضية، بالإضافة إلى التقنيات المتقدمة للغاية التي تتوفر بها الطرازات الأربعة.

ومن خلال التقرير التالي يمكنك التعرف على ملخص تجربة بيستون "B70":

بيستون B70 هي السيدان الوحيدة للعلامة في مصر، وتأتي بمصابيح أمامية وخلفية ليد LED، مع إضاءة نهارية ليد.

B70 تعتمد على محرك محرك تربو سعة 1500 سي سي، يولد قوة 166 حصان، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 نقلات.

تشمل وسائل الأمان في B70 وسائد وستائر هوائية، حساس استشعار للصدمات الجانبية، تقدم هذه التجهيزات بالفئة الثانية والأعلى فقط.

تأتي مقصورة B70 بفتحة سقف بانوراميه، مع خاصية غلقها أوتوماتيكيًا عند سقوط الأمطار، كما تدعم خاصية التبديل التلقائي للضوء.

تقدم T33 بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 425 ألف جنيه، 485 ألف جنيه للفئة الثانية، بينما تقدم فئتها الثالثة الأعلى تجهيزًا مقابل 499 ألف جنيه.

من أفضل سيارات العلامة الصينية التي قمنا بتجربتها حيث تتمتع بتصميم رياضي يعكس روح الشباب كما أنها صاحبة أداء قوي على الطريق مع نظام تكنولوجي وترفيهي ذكي يوفر راحة كبيرة لجميع ركاب المقصورة، كما تتمتع بمنظومة أمام ذكية أبرزها الكاميرا المحيطية بزاوية 360 درجة عالية الوضوح والدقة، على مستوي الأداء، حققت السيارة أداء جيد جداً من ناحية التسارع وسرعة الاستجابة، كما أنها تميزت بمنظومة فرامل قوية وتماسك كبير عند المنعطفات.

وتتميز هذه السيارة بتوفير مساحات كبيرة للركاب خاصة في المقاعد الخلفية، كما أنها تتميز بمساحة تخزين خلفية - الشنطة- تقارب الـ 550 لتر تقريباً، وهو أبرز ما يميز سيارة سيدان رياضية قادرة على التحول لسيارة عائلية بامتياز.

5 أجهزة لتحضير "السندوتشات" وفطار سريع

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market