إعلان

فولكسفاجن تراهن على شاحنات سكانيا في مواجهة دايملر وفولفو

12:14 م الجمعة 17 ديسمبر 2021

شاحنات سكانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فرانكفورت - (د ب أ):

تراهن شركة تراتون إس أي، التابعة لمجموعة فولكسفاجن الألمانية العملاقة للسيارات، على شركة سكانيا السويدية للشاحنات التابعة لها لمواجهة المنافسة القوية من جانب شركات عملاقة مثل دايملر للشاحنات وفولفو إيه بي، فضلا عن شركات جديدة في السوق، مثل نيكولا.

وصرح كريستيان ليفين، الرئيس التنفيذي لشركة تراتون، في مقابلة أوردتها وكالة بلومبرج للأنباء أن تراتون تعزز أيضا جهودها من أجل دمج الطراز الجديد، نافيستار انترناشونال، الذي استحوذت عليه في الولايات المتحدة، مضيفا أن هذه الخطوة سوف تكون محورية للدخول إلى تحقيق ربحية في هذا القطاع.

وأعربت تراتون عن أملها أيضا في الانتهاء من جهود إعادة الهيكلة المستمرة منذ فترة طويلة لشركة مان الألمانية، وتحويل الصين إلى مركز صناعي إضافي لها.

وقال ليفين: "نحن بحاجة إلى تحقيق طموحاتنا الاستراتيجية وتنفيذ ما تعهدنا بتحقيقه"، مضيفا أن اكتساب مزيد من الفعالية والرشاقة كمنظمة هي مسألة أساسية حيث "أننا كثيرا ما نكون في غاية البطء والبيروقراطية".

وتعرضت تراتون لسلسلة من الكبوات منذ عام 2019، حيث تم تغيير رئيسها التنفيذي مرتين بشكل مفاجئ. وتولى ليفين /54 عاما/ الذي يرأس أيضا شركة سكانيا، دفة القيادة في تراتون في أكتوبر الماضي.

فيديو قد يعجبك: