إعلان

بعد طرحها رسميًا.. هل تستطيع "جيلي أوكافانجو" 7 راكب منافسة هذه السيارات؟

02:24 م الثلاثاء 14 ديسمبر 2021
بعد طرحها رسميًا.. هل تستطيع "جيلي أوكافانجو" 7 راكب منافسة هذه السيارات؟

جيلي أوكافانجو الجديدة

كتب - محمد جمال:

كشف وكيل علامة جيلي الصينية الجديد في مصر، عن الجيل الأحدث من السيارة أوكافانجو "Okavango"، التي تقدم لأول مرة بمصر وتنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV العائلية الكبيرة.

جيلي أوكافانجو التي تتسع مقصورتها لـ7 ركاب، تتميز بتصميم خارجي مع شبكة أمامية تحمل العلامة التجارية لجيلي، وسقف السيارة مُصمم لخفض مقاومة الرياح ودعم السيارة لتقديم أعلى معدلات الأداء.

تعمل أوكافانجو بمحركي دفع (hybrid) وهو نظام تؤكد الشركة المصنعة أنه يوفر فى استهلاك الوقود بنسبة 20% ويقلل من الانبعاثات الضارة بالبيئة، محرك البنزين سعته 1500 سى سى والمحرك الكهربي ((EMS system يولدان معًا قوة 190 حصان وناقل حركة 7 سرعات DCT WET ينقل بسرعة تصل إلى أقل من 0.2 ثانية.

يقدم وكيل جيلي السيارة أوكافانجو بفئتين، بأسعار رسمية تبدأ من 400.000 جنيه للفئة القياسية، فيم يبلغ سعر الفئة الثانية المزودة بفتحة سقف بانوراما، وكراسي جلد وكرسي السائق والراكب الأمامي تحكم كهربي، مع كاميرا 360 درجة وتحكم كهربي في فتح الشنطة مع حفظ الوضعية، مع 6 وسائد هوائية، يبلغ سعرها 450.000 جنيه.

ويتوقع أن طرح جيلي أوكافانجو فى مصر لأول مرة، سيخلق حالة من المنافسة القوية مغع السيارات التي تنتمي لفئة السيارات الـ"عائلية" ثلاثية الصفوف والتي تندرج في نفس الشريحة السعرية.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على أبرز منافسي جيلي أوكافانجو الجديدة بمصر:

فساتين وأحذية".. ملابس العيد للبنات بأفضل الأسعار

تعرف عليها

الأخبار المتعلقة

محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market