إعلان

فيرستابن يكشف عن تلقيه رسائل نصية من هاميلتون وفولف

11:24 ص الثلاثاء 14 ديسمبر 2021
فيرستابن يكشف عن تلقيه رسائل نصية من هاميلتون وفولف

ماكس فيرستابن

برلين - (د ب أ):

كشف الهولندي ماكس فيرستابن سائق فريق ريد بول والمتوج أمس الأول الأحد بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، أنه تلقى رسائل تهنئة لطيفة من البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس وتوتو فولف رئيس فريق مرسيدس، بعد فوزه بسباق فورمولا-1 بأبوظبي وتتويجه باللقب.

وتوج فيرستابن بلقبه الأول في بطولة العالم بعد صراع شرس مع هاميلتون المتوج باللقب سبع مرات، حيث تفوق عليه في اللفة الأخيرة من سباق أبوظبي الذي اختتمت به بطولة العالم مساء الأحد، وذلك بعد حالة من الجدل حول آلية التعامل مع تدخل سيارة الأمان قبل لفات قليلة من نهاية السباق.

وتقدم مرسيدس باحتجاجين بشأن أحداث السباق التي أسفرت عن فوز فيرستابن بعد أن كان هاميلتون قريبا من الفوز، حيث تفوق بفارق 11 ثانية قبل عشر لفات فقط من النهاية.

ورغم ذلك، قال فيرستابن إن هاميلتون وفولف كانا لطيفين في التعامل معه.

وقال فيرستابن :"توتو (فولف)، وجه لي رسالة نصية تحمل تهنئة على الموسم، وتفيد بأنني أستحق الفوز، وكان هذا لطيفا للغاية."

وأضاف فيرستابن :"هاميلتون رياضي عظيم بشكل عام."

وتابع فيرستابن :"بالطبع يكون من المفيد أن يكون لديك سبعة ألقاب بالفعل. فقد عمل هذا على شعوره بالارتياح إلى حد ما. أعتقد أنه إذا كانت الأمور قد سارت في الاتجاه الآخر، كان سيصبح الأمر مؤلما أكثر بالنسبة لي، لأنني لم أفز باللقب من قبل."

وأضاف :"لويس (هاميلتون) جاء إلي وقدم لي التهنئة. لا شك في أن الأمور كانت صعبة للغاية في تلك اللفة الأخيرة. لكن هذا يظهر أيضا الاحترام الذي نكنه لبعضنا البعض."

وقال فيرستابن :"بالطبع مررنا بأوقات صعبة خلال الموسم، لكننا نحترم ما نفعله وكنا ندفع بعضنا البعض نحو تقديم أفضل ما لدينا، وقد كانت منافسة ممتعة للغاية أمامه."

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي