إعلان

بنتلي تكشف عن نسخة Blackline من Continental GT Mulliner

06:38 م الإثنين 13 ديسمبر 2021

بنتلي Continental GT Mulliner

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

أعلنت شركة بنتلي عن إطلاق أيقونتها Continental GT Mulliner الكوبيه والكابريو بخط التجهيزات Blackline؛ حيث تأتي السيارة الرياضة الفارهة بتجهيزات باللون الأسود على جسم السيارة بدلا من مظهر الكروم.

وأوضحت الشركة البريطانية أن الباقة التصميمية تعتمد على تجهيزات المظهر الخارجي Blackline المميزة، والتي تتوافر بشكل اختياري لجميع موديلات بنتلي. وتأتي جميع العناصر الزخرفية على جسم السيارة باللون الأسود، ولا تظهر أية أشرطة كروم.

وتشتمل الباقة أيضا على إطار أسود يحيط بشبكة المبرد، والتي تحتفظ أيضا بالحواف الفاتحة اللون بتصميم 3D، ويصل اللون الأسود أيضا إلى شبكة المصدم الأمامي بسيارة Continental GT Mulliner.

وتأتي جنوط السيارة الرياضية الجديدة قياس 22 بوصة مطلية باللون الأسود ومزودة بشارات بنتلي وحلقات من الكروم، وأعلنت الشركة البريطانية عن طرح عجلات Mulliner بتجاويف مصقولة ومتباينة، كما يظهر اللون الأسود أيضا على منافذ الهواء Matrix في الرفارف.

وتستقبل مقصورة السيارة الركاب في أجواء من الفخامة والرقي؛ حيث تهيمن المواد الفاخرة والتطريز البديع وساعة Breitling في لوحة العدادات على مقصورة السيارة، وتتيح الشركة البريطانية لعملائها إمكانية اختيار الألوان حسب تفضيلاتهم الشخصية.

وتعتمد سيارة بنتلي Continental GT Mulliner بخط التجهيزات Blackline على سواعد محرك ثماني الأسطوانات V8 سعة 4 لتر وبقوة 550 حصان أو محرك مكون من 12 أسطوانة W12 سعة 6 لتر وبقوة 635 حصان.

فيديو قد يعجبك: