إعلان

الرئيس التنفيذي لـ "فولكس فاجن": مصنع "تسلا" سيهدد الوظائف

02:32 م الجمعة 05 نوفمبر 2021

فولكس فاجن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فولفسبورج - (د ب أ):

حث الرئيس التنفيذي لشركة "فولكس فاجن"، هربرت ديس، العمال الألمان على الاستعداد لعملية إصلاح شامل ذات عمق أكبر، من أجل الحفاظ على القدرة التنافسية عندما تكثف شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية، "تسلا"، إنتاج سياراتها في أول مصنع أوروبي لها خارج برلين في العام المقبل.

ونقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء عن ديس قوله أمس الخميس، في خطاب معد ألقاه أثناء اجتماع للموظفين عقد في فولفسبورج، إن "تسلا" تقوم سريعا بتحسين جودة البناء الخاصة بها، وتبدو جاهزة للوصول إلى زمن إنتاج يبلغ 10 ساعات فقط للسيارة، في مصنعها المقام بمنطقة جرونهايده القريبة من العاصمة الألمانية برلين.

ويستغرق مصنع "فولكس فاجن" الرئيسي للسيارات الكهربائية في مدينة تسفيكاو الواقعة شرقي ألمانيا، أكثر من 30 ساعة لإنتاج السيارة، وهو الرقم الذي يجب تخفيضه في العام المقبل ليصل إلى 20 ساعة فقط.

وقال ديس للعاملين في أول اجتماع يعقد للموظفين بأكبر موقع لتصنيع السيارات في العالم منذ تفشي جائحة كورونا: "نعم، أنا قلق بشأن فولفسبورج، أرغب في أن يظل أطفالكم واحفادكم يحظوا بفرصة للحصول على وظيفة آمنة هنا معنا في فولفسبورج. هذه هي وجهة نظري اليوم، وهذا هو سبب وجودي هنا".

فيديو قد يعجبك: