إعلان

لمزيدًا من التفرد .. بورشه توسع مجموعة الألوان الخاصة

12:29 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

دبي - (د ب أ):

أعلنت شركة بورشه عن توسيع مجموعة الألوان الخاصة لجميع الطرازات من خلال برنامجي ‎Paint to Sample‎ وPaint ‎to Sample Plus‎ الجديدين.

وتركز الشركة الألمانية على توفير ألوان بورشه الكلاسيكية، مع تقديم خيار الألوان المخصصة حسب مواصفات العملاء من أجل الطلبات الفردية‏.

وأوضحت بورشه أنها تعمل على إعادة الألوان الكلاسيكية وتوسيع خيارات الألوان المتوفرة من خلال هذه البرامج بطرح أكثر من ‎160 لونا لجميع الطرازات‏.

برنامج ‎Paint to Sample‎‏

في إطار استراتيجية التخصيص المطورة من بورشه، تعيد الشركة تسمية برنامجها ‎"Custom Colour"‎ ليُطلق عليه الآن اسم ‎"Paint to Sample"‎‏. ويتضمن هذا البرنامج ألوانا تاريخية كالأزرق ماريتايم والأحمر روبي ستار والأخضر مينت. وتحظى هذه الألوان، التي طُرحت في التسعينيات بشكل حصري لسيارة ‎‎911 (Type ‎964‎)‎، بشعبية كبيرة بين عشاق بورشه‏.

وتتنوع مجموعة الألوان الجديدة وفقا للطراز؛ فبالنسبة لطرازات ‎911 و718 يتوفر أكثر من ‎100 لون يمكن الاختيار من بينها. أما بالنسبة لباناميرا وماكان وكايَن فيمكن للعملاء الاختيار من بين أكثر من ‎50 لونا، فيما يتوفر ‎65 لونا لعملاء تايكان‏.

يمكن طلب ألوان ‎Paint to Sample‎ أثناء عملية اختيار تجهيزات السيارة الجديدة في جميع مراكز بورشه حول العالم، وتختلف التكلفة حسب الطراز، الذي يتم اختياره‏.

ومن المقرر دمج برنامج التخصيص المحسّن الإضافي في أداة اختيار تجهيزات السيارة عبر الإنترنت ‎"Porsche Car Configurator"‎ في أوائل عام 2022‏.

وسيتبع ذلك إضافة خيارات التصفية، على سبيل المثال حسب عائلة الألوان، ومعلومات عن الألوان الخاصة على الموقع الإلكتروني‏.

برنامج ‎Paint to Sample Plus‎‏

بالنسبة لطلبات الألوان الخاصة، قطع قسم بورشة للتصنيع حسب الطلب شوطا كبيرا؛ حيث يمكن من خلال برنامج ‎Paint to Sample Plus‎‏ اختيار لون السيارة بحريّة، ولكن هذا البرنامج يقتصر على طرازات ‎911 و 718 وتايكان‏.

فيديو قد يعجبك: