شاحنة فورد "رينجر" الجديدة بمحرك ديزل أكثر قوة.. صور

02:52 م الخميس 25 نوفمبر 2021

برلين - (د ب أ):

قررت شركة فورد أوروبا التابعة لمجموعة فورد موتور كورب الأمريكية لصناعة السيارات إضافة محرك تربو ديزل (سولار) يتكون من 6 اسطوانات إلى الجيل الجديد من الشاحنة الخفيفة رانجر لاستقطاب المزيد من العملاء المستعدين لدفع مبالغ أكبر لشراء سيارة بإمكانيات أعلى في أوروبا وغيرها من الأسواق العالمية.

وأشارت شركة فورد أوروبا في بيان أن النسخة الجديدة من الشاحنة متوسطة الحجم رانجر ستصل إلى المعارض أوائل 2023.

ومن المتوقع طرح فئة هجين كخيار كهربائي من هذا الطراز بحلول 2024. في الوقت نفسه فإن إعادة تصميم هيكل السيارة بالكامل "دليل على أن استعداد رانجر المستقبلي لكل تكنولوجيات الدفع الأخرى".

يذكر أن النسخة الحالية من الشاحنة رانجر متاحة بمحرك سعة لترين ويتكون من 4 أسطوانات ويعمل بالديزل في أوروبا بمستويات قوة متعددة. كما أنها متاحة بقمرة ذات بابين عادية وقمرة ذات بابين و4 مقاعد وقمرة ذات 4 أبواب و5 مقاعد، ويتم استخدامها للأغراض الشخصية والتجارية.

وسيحتوي الجيل الجديد من الشاحنة رانجر على شاشة تعمل باللمس مقاس 1ر10 بوصة أو 12 بوصة في وسط لوحة العدادات إلى جانب مجموعة أجهزة رقمية وجهاز راوتر يسمح للعملاء بالاتصال بالسيارة عن بعد من خلال تطبيق فورد باس للهواتف الذكية.

وذكرت شركة فورد أنها ستطرح النسخة الجديدة من الشاحنة في 180 دولة على مستوى العالم، دون الإشارة إلى الموقف بالنسبة للسوق الأمريكية التي بدأت بيع الشاحنة رانجر فيها عام 2019 لتباع إلى جانب الشاحنة الأكثر شعبية هناك فورد إف 150.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

43

وفيات اليوم

951

متعافون اليوم

364033

إجمالي الإصابات

20770

إجمالي الوفيات

302259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي