إعلان

بعد طرحها بمصر لأول مرة.. زيادة أسعار كيا X-Ceed بقيمة 10 آلاف جنيه

09:47 م الخميس 18 نوفمبر 2021

كتب - محمد جمال:

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات "EIT" الوكيل الحصري لعلامة كيا الكورية في مصر، عن إطلاق سيارة كيا X-Ceed الجديدة لأول مرة، وذلك بعد النجاحات التي حققتها السيارة في دول أوروبا.

ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي، تقدم كيا أيقونتها X-Ceed بأسعار جديدة خلال نوفمبر الجاري لتبدأ من 374,900 جنيه للفئة High Line و409.900 لفئة الـ Top Line الأعلى تجهيزًا.

وتدخل سيارة كيا XCeed الرياضية SUV الجديدة كليًا منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأول مرة عبر بوابة السوق المصري، ومن المقرر أن تتوفر بفئتين من التجهيزات.

حرصت كيا أن تكون XCeed مدعومة بمحرك سريع الدوران والشاحن التوربيني من خلال محرك بنوع T-GDi عالي الطاقة سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصانًا عند 5.500 RPM والعزم دوران 253 نيوتن متر عند 1,500 RPM، ما يتيح تسارع وقوة عالية على لفات محرك صغيرة.

حصلت السيارة XCeed على 5 نجوم في اختبارات الأمان الأوروبية EURO NCAP من خلال منظومة أمان عالية حيث أن جميع فئات XCeed مجهزة بعدد 6 وسائد هوائية تتوزع بين السائق والراكب الأمامي وأخرى مدمجة بالكراسي الجانبية ووسائد ستائرية.

وتمتلك السيارة نظام مانع إدارة المحرك Engine Immobilizer، نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS، والتوزيع الإلكتروني لقوة المكابح EBD, كما تم تزويد السيارة بطنابير بقطر 15 بوصة لتضمن أعلى أمان أثناء القيادة والسيطرة علي السيارة.

فيديو قد يعجبك: