الأحدث في مصر.. قائمة بأسعار جميع سيارات بستون الصينية الجديدة

03:12 م السبت 13 نوفمبر 2021

سيارات بستون

القاهرة - (مصراوي):

دشنت علامة بستون للسيارات التابعة لعائلة فاو الصينية، الجمعة، أعمالها رسميًا في السوق المصري، ذلك عبر وكيلها الحصري شركة مصر حلوان للاستيراد.

وكشفت الشركة خلال حفل تقديم العلامة الجديدة عن أهدافها وخططها مع العلامة الصينية، وأهداف مصر حلوان للسيارات في توسيع وجودها في صناعة السيارات.

وتقدم الشركة لعملاء السوق المصري 4 سيارات لأول مرة، وتنتمي السيارات الأربعة إلى فئة الـSUV الرياضية والكروس أوفر والسيدان العائلية.

واحتفالًا بإطلاق سيارات بستون في مصر، يقدم الوكيل المحلي ضمانًا ممتد لـ6 سنوات بغض النظر عن الكيلومترات المقطوعة، إضافة إلى عرض للعملاء الأوائل لعلامة بستون، يشمل صيانة مجانية لمدة عامين بحد أقصى 40 ألف كم.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على السيارات الأربعة الجديدة وأسعارها:

بستون T55

تقدم شركة مصر حلوان للاستيراد وكيل علامة بستون الصينية، السيارة T55 الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات بثلاث فئات من التجهيزات.

السيارة الصينة الجديدة مزودة بمحرك تربو سعة 1500 سي سي، يولد قوة 170 حصان، مع عزم أقصى 258 نيوتن.متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 نقلات.

وسائل الأمان في السيارة T55 تشمل وسائد وستائر هوائية، أنظمة الفرامل المساعدة ABS و ESP وEBD، كما جهزت السيارة بنظام قياس ضغط الهواء بالإطارات TPMS، بالإضافة إلى المساعدة على الطرق الصاعدة ، حساسات خلفية وأمامية مع كاميرا.

تجهيزات السيارة الجديدة تشمل فتحة سقف بانوراميه، شاشة عدادات قياس 8 بوصة و 12 بوصة، شاشة ترفيه وسطية قياس 12.3 بوصة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، إضاءة محيطية.

تقدم السيارة بمصابيح LED أمامية وخلفية مع إضاءة نهارية، تسخين إليكتروني للمرايات الجانبية مع خاصية طيها وفتحها كهربائياً، زجاج خلفي بخاصية التسخين،

تقدم السيارة بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 450 ألف جنيه، 470 ألف جنيه للفئة الثانية، 499 ألف جنيه للفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً.

بستون B70

توفر شركة مصر حلوان الوكيل الحصري لعلامة بستون الصينية في مصر، السيارة B70 سيدان العائلية لعملاة السوق المصري بـ3 فئات من التجهيزات.

وبحسب قائمة الأسعار الرسمية المعلنة من الوكيل المحلي، تبدأ أسعار السيارة الجديدة من 425 ألف جنيه، 485 ألف جنيه للفئة الثانية، بينما تقدم فئتها الثالثة الأعلى تجهيزاً مقابل 499 ألف جنيه.

تستمد سيارة بستون الصينة الجديدة طاقتها من محرك تربو سعة 1500 سي سي، يولد قوة 166 حصان، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 نقلات.

وسائل الأمان في السيارة السيدان تشمل وسائد وستائر هوائية، حساس استشعار للصدمات الجانبية، تقدم هذه التجهيزات بالفئة الثانية والأعلى فقط.

تجهيزات السيارة الجديدة تشمل فتحة سقف بانوراميه، مع خاصية غلقها أوتوماتيكياً عند سقوط الأمطار، كما تدعم خاصية التبديل التلقائي للضوء، مصابيح أمامية من الـ LED، مع إضاءة نهارية LED، مصابيح خلفية من الـ LED.

بستون T33

تقدم مصر حلوان السيارة بستون T33 كروس أوفر الرياضية بفئتين من التجهيزات، ذلك بأسعار رسمية تبدأ من 355 ألف جنيه، 385 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزًا.

تعتمد بستون T33 على محرك سعة 1600 سي سي، يولد قوة 112 حصان، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات. تستهلك هذه السيارة في المتوسط 6.9 لتر من الوقود لكل 100 كم، تصل لسرعة قصوى 168 كم/س .

وسائل الأمان في السيارة T33 تشمل وسائد وستائر هوائية، أنظمة الفرامل المساعدة ABS و ESP، كما جهزت السيارة بنظام قياس ضغط الهواء بالإطارات، بالإضافة إلى المساعدة على الطرق الصاعدة ، حساسات خلفية مع كاميرا.

تجهيزات السيارة الجديدة تشمل فتحة سقف كهربائية، شاشة عدادات قياس 7 بوصة، شاشة ترفيه وسطية قياس 10.25 بوصة، عجلة قيادة متعددة الوظائف.

تمتلك السيارة الجديدة بمصابيح LED أمامية مع إضاءة نهارية، بالإضافة إلى تسخين إليكتروني للمرايات الجانبية مع خاصية طيها وفتحها كهربائيًا.

بستون T77

تقدم السيارة بستون T77 Pro الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية الـSUV بثلاث فئات من التجهيزات، بأسعار رسمية تبدأ من 455 ألف جنيه، و475 ألف جنيه للفئة الثانية، و499 ألف جنيه للفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا.

السيارة الصينة الجديدة مزودة بمحرك تربو سعة 1500 سي سي، يولد قوة 170 حصان، مع عزم أقصى 258 نيوتن.متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 نقلات. تستهلك هذه السيارة في المتوسط 7.1 لتر من الوقود لكل 100 كم، تصل لسرعة قصوى 192 كم/س .

وسائل الأمان في السيارة T77 تشمل6 وسائد وستائر هوائية، أنظمة الفرامل المساعدة ABS و ESP وEBD، كما جهزت السيارة بنظام قياس ضغط الهواء بالإطارات TPMS، بالإضافة إلى المساعدة على الطرق الصاعدة ، حساسات خلفية وأمامية مع كاميرا.

تجهيزات السيارة الجديدة تشمل فتحة سقف بانوراميه، شاشة عدادات قياس 8 بوصة و 12 بوصة، شاشة ترفيه وسطية قياس 12.3 بوصة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، إضاءة محيطية.

تمتلك السيارة بمصابيح LED أمامية وخلفية مع إضاءة نهارية، تسخين إليكتروني للمرايات الجانبية مع خاصية طيها وفتحها كهربائيًا، زجاج خلفي بخاصية التسخين.

إعلان