فيرستابن يقلل من تأثره بالصراع مع هاميلتون على لقب بطولة العالم لـ فورمولا-1

03:20 م الجمعة 08 أكتوبر 2021
فيرستابن يقلل من تأثره بالصراع مع هاميلتون على لقب بطولة العالم لـ فورمولا-1

ماكس فيرستابن

ميونخ - (د ب أ):

لا ينتاب السائق الهولندي ماكس فيرستابن الهوس بالفوز ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، مشددا على أن خسارته في المنافسة المحتدمة مع البريطاني لويس هاميلتون لن تكون نهاية العالم بالنسبة له.

وصرح فيرستابن اليوم الخميس "لا يمكنك السيطرة على مجريات الأمور، عليك فقط العمل بشكل جيد والعمل الجاد معا، وبعد ذلك سنكتشف في نهاية الموسم أين سيضعنا ذلك، هل ستكون في الصدارة، هل ستكون في المركز الثاني؟ لا نعلم".

ويحتل فيرستابن، سائق فريق ريد بول، المركز الثاني في الترتيب العام في فئة السائقين ببطولة العالم، بفارق نقطتين فقط خلف هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، مع تبقي سبعة سباقات على انتهاء الموسم الحالي.

وأوضح فيرستابن قبل مشاركته في سباق جائزة تركيا الكبرى، التي تجرى يوم الأحد المقبل "أبذل قصارى جهدي دائما وأعلم أن الفريق يقدم أقصى الجهد أيضًا. وإذا كنا سنحصل بعد ذلك على الصدارة، في نهاية العام، فبالطبع سكون إنجازا رائعا وهذا ما نعمل من أجله".

وأضاف السائق الهولندي "ولكن حتى لو أنهينا الموسم في المركز الثاني، أعتقد أنه لا يزال لدينا موسم رائع وفي نهاية المطاف لن يغير حياتي حقا. أنا أستمتع بما أفعله وهذا أيضا مهم جدا. بالنسبة لي ، لا داعي للقلق كثيرا، حقا".

واختتم فيرستابن حديثه قائلا "نحن مرتاحون للغاية، ولكننا نركز أيضا بشكل كبير، وبالطبع نريد الفوز - الفريق بأكمله يريد الفوز - وهذه العقلية موجودة. لا شيء جديد يمكنك صنعه ، أو تضغط عليه ، لأننا نريد دائما أن نبذل قصارى جهدنا على أي حال وهذا ما سنحاول القيام به في نهاية هذا الأسبوع".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
902

إصابات اليوم

45

وفيات اليوم

871

متعافون اليوم

363162

إجمالي الإصابات

20727

إجمالي الوفيات

301308

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي