إعلان

رسميًا.. انطلاق "زووم كار" الهندية لحلول تنقل الأفراد في السوق المصري

06:48 م الأحد 03 أكتوبر 2021

زووم كار لنقل الأفراد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت شركة زووم كار، أكبر ملتقى لخدمة مشاركة السيارات بالأسواق النامية وأضخم شركة للسيارات ذاتية القيادة بالسوق الهندية، عن توسيع أعمالها في منطقة الشرق الأوسط لتشمل السوق المصري.

وأعلنت الشركة الهندية عن تعيين هاني عُلما نائباً لرئيس مجلس الإدارة ومديرًا إقليميًا لأعمالها في مصر.

وقال المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة زووم كار، جريج موران، تعليقاً على توسعها الدولي وتنصيبها لمدير إقليمي جديد لمباشرة أعمالها في مصر، إن زووم كار، دائمًا ما يرتكز اهتمامنا على التنقل الشخصي، واليوم هو التوقيت المثالي للتوسع دولياً.

وأضاف موران أنه على خلفية انتشار جائحة كورونا، جاءت الفرصة للتعرف بشكل أوضح على رغبات عملائنا واكتساب حصص جديدة بالأسواق، فنظرًا للإغلاق الكلي والجزئي الذي تعرض له العالم، يرغب الناس اليوم في استيعاد حياتهم الاجتماعية مرة أخرى بالتنزهة والسفر.

وأوضح أن مصر تمتلك معدلات منخفضة من مالكي السيارات، وعدد أكبر بل ومتزايد من الراغبين في التنقل بحرية وبأسعار مناسبة، الأمر الذي يفتح لنا في زووم كار آفاق كبيرة وجديدة.

وعبر عن سعادته بانضمام هاني عُلما لفريق عمل الشركة كمديراً إقليمياً لمصر، آملًا في تعظيم الاستفادة من خبرات علما للتوسع بأعمال زووم كار وبناء شراكات مثمرة وذلك لأن مصر ستعد نقطة انطلاق لنا نحو النمو بأعمالنا بدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من جانبه، قال هاني عُلما، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير الإقليمي لزووم كار مصر إن الانضمام للشركة بمثابة شرف له في تلك المرحلة الحيوية من تاريخ الشركة، والتي تبشر بنمو أعمالها في الإقليم بأسره.

وأضاف علما أنه دائما ما يشعر بالشغف نحو مساندة الشركات التي تنعم بالأثر المجتمعي والإيجابي لبناء مستقبل أفضل لأعمالها، لافتًا إلى تطلعه قدمًا لتطويع خبراته والعمل عن كثب مع جريج وفريق عمل الشركة لترسيخ دعائم نشاط زووم كار وتعزيز مكانتها بالسوق المصرية.

إقرأ أيضًا:

ما الذي تقدمه "هاڤال H6" لتصبح أغلى سيارة صينية في مصر؟

تويوتا تعلن عن حملة استدعاء في مصر لفحص "الوسائد الهوائية".. هل سيارتك بينها؟

في أكتوبر.. ارتفاع أسعار أكثر سيارة "ملاكي" صينية مبيعًا بمصر 2021

فيديو قد يعجبك: